أصالة ونوال يبتهلان لله بدعوات تمام الصحة والعافية للأمير الكويتى

السبت، 18 يوليو 2020 04:32 م
أصالة ونوال يبتهلان لله بدعوات تمام الصحة والعافية للأمير الكويتى أمير الكويت
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة السورية أصالة نصرى، والمطربة الكويتية نوال، على الابتهال والدعاء للأمير الكويتى الشيخ صباح الأحمد الصباح، أن يمن الله عليه بتمام الصحة والعافية، بعد دخوله المستشفى، ظهر اليوم السبت، لإجراء بعض الفحوصات الطبية.  

وكتبت أصالة، عبر حسابها على تويتر: "نرجو من الله عزّ وجلّ أنّ يُنعم على الوالد الغالى أمير الإنسانية.. الأمير الإنسان الشيخ صباح الأحمد الصباح، بتمام الصحة والعافية وطول العمر".

أصالة
أصالة

فيما كتبت الفنانة نوال الكويتية، عبر حسابها على تويتر أيضا: "اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية واحفظه من كل شر".

نوال
نوال

وكان الديوان الأميرى فى الكويت، أعلن اليوم السبت، دخول أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح، إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية.

وقال وزير شئون الديوان الأميرى الكويتى الشيخ على الجراح، إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، دخل إلى المستشفى ظهر اليوم السبت، لإجراء فحوصات طبية.

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق على الغانم، قد قال أمس الأول الخميس، إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح سيجرى الأسبوع الجارى فحوصاته الطبية الروتينية.

يشار إلى أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، قد توجه إلى الولايات المتحدة فى 2 سبتمبر الماضى فى زيارة خاصة، كان مقررا أن يعقبها التوجه إلى واشنطن للقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى 12 سبتمبر الماضي؛ وذلك قبل أن يعلن وزير شؤون الديوان الأميرى الكويتى الشيخ على جراح الصباح فى 8 سبتمبر الماضي، دخول أمير الكويت إلى احدى مستشفيات الولايات المتحدة، لاجراء فحوصات طبية، مشيرا حينها إلى أنه تقرر تأجيل لقاءه مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على أن يتم تحديد موعد لاحق للقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة