أسقف إيبارشية ديرمواس: ظهور العذراء رسالة طمأنة فى ظل الأوقات العصيبة

السبت، 18 يوليو 2020 01:29 م
أسقف إيبارشية ديرمواس: ظهور العذراء رسالة طمأنة فى ظل الأوقات العصيبة نشطاء يتداولون صورا لظهور العذراء فى دير مواس
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نيافة الأنبا اغابيوس، أسقف إيبارشية دير مواس، تفاصيل ما تردد حول ظهور السيدة العذراء النورانى، فرق كنيسة العذراء بالمدينة الجنوبية، وكان تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لظهور السيدة العذراء فوق كنيسة العذراء بمدينة دير مواس جنوب محافظة المنيا، وهو ما اعتبره البعض رسالة سلام في ظل الأوقات العصيبة التي تمر بها البلاد.

وقال أسقف دير مواس، إن بعض المارة شاهدوا ظهور السيدة العذراء فوق الكنيسة التي تحمل اسمها بدير مواس، وسجلوا هذا من خلال التقاط الصور، ومقاطع الفيديو، التي خرجت بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأوضح الأنبا اغابيوس، أن العذراء ظهرت فوق الكنيسة ليل أول أمس، لكن لا يمكن تحديد وقت استمرارها، لكن المؤكد أنها ظهرت وشهود العيان هم من سجلوا ذلك بكاميرات هواتفهم.

وأوضح الأنبا اغابيوس، أن ظهور العذراء في هذا التوقيت هو رسالة بأن الله موجود، كما أن العذراء تبعث برسائل طمأنينة في زمن ينتشر فيه وباء بحجم فيروس كورونا، ووجود بعض الاضطرابات التي يترقب المصريين جميعا مرورها بسلام.

وأكد الأنبا اغابيوس، أنه لم يتواصل مع المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، لكنها ستكون خطوة تالية في حالة تكرار ظهور العذراء لتوثيق الحدث، كما هو متبع في الكنيسة.

 


 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة