مستشفى كهرباء الإسماعيلية يحتفل بخروج آخر مصاب كورونا بعد تعافيه

السبت، 18 يوليو 2020 01:34 م
مستشفى كهرباء الإسماعيلية يحتفل بخروج آخر مصاب كورونا بعد تعافيه فحص كورونا
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل مستشفى كهرباء الإسماعيلية، بخروج آخر مصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" منها، بعد تعافيه من الإصابة وظهور نتيجة التحليل الخاصة به سلبية إصابته بفيروس كورونا.

وقال مصدر داخل مستشفى كهرباء الإسماعيلية، إن إجمالي عدد الصابات التي وصلت للمستشفى 82، تعافى منها 43، فيما عزلت 36 حالة منزليًا، وتوفي 3 أشخاص.

وأوضحت المصدر، أن الطقم الطبي احتفل بخروج آخر مصاب، مشيرًا إلى أنهم لم يستقبلوا مصابين من فترة.

وأكدت مصادر في مديرية صحة الإسماعيلية، أن فيروس كورونا بدأ في الانحصار خلال الفترة الأخيرة، حيث قلت نسبة عدد المصابين المترددين على المستشفيات.

وبعد تراجع أعداد الإصابة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، بمحافظة الإسماعيلية، قررت مديرية الصحة بالإسماعيلية، غلق مستشفى الصدر المخصص لعزل مصابى كورونا، بالإضافة إلى قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام، وإعادة فتحهم أمام المرضى، دون مصابى كورونا.

 

كما تقرر وقف استقبال مسشتفى أبو خليفة للطوارئ، لمصابى كورونا، والاكتفاء باستقبال مصابى كورونا من الطاقم الطبى، والشخصيات العامة، تمهيدًا لإعادة افتتاح المستشفى كمستشفى طوارئ يخدم محافظات القناة وسيناء، واكتفت مديرية الصحة بالإسماعيلية من تحويل مستشفى حيمات الإسماعيلية، لمستشفى عزل وحيد بالإضافة إلى قسم العزل بمستشفى جامعة قناة السويس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة