صور.. ابتسامات وتركيز وحماس فى تدريب الأهلى على التتش

السبت، 18 يوليو 2020 10:35 م
صور.. ابتسامات وتركيز وحماس فى تدريب الأهلى على التتش رمضان صبحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من التركيز والحماس وسط ابتسامات اللاعبين، خلال التدريب الجماعى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، الذى أقيم اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وأقام رينيه فايلر، المدير الفني، تقسيمة قوية والتى شهدت تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وحرص المدير الفني للفريق على توجيه اللاعبين خلالها في إطار تجهيزهم للمرحلة المقبلة، وقام المدرب السويسري بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة من أجل تصويب الأخطاء في التدريب من أجل تنفيذ اللاعبين خططه.

وعاد الأهلي لاستئناف تدريباته مساء اليوم السبت، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة.. يذكر أن الأهلي يخوض مباراتين وديتين يومي 23 و28 يوليو الجاري أمام سموحة والجونة على الترتيب، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.

فيما عقد رينيه فايلر جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبين في المران، كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمي، حيث خضع شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير لتدريبات قوية في إطار تجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وقاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، تدريبات بدنية قوية للاعبين في المران، وخاض لاعبو الأهلي تراي ماتش كامل أمس الأول الخميس، في إطار التجهيز للمرحلة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة