تنفيذ 59 قرار إزالة واسترداد 4 آلاف مترا ضمن الموجة الـ 16 بالغربية

السبت، 18 يوليو 2020 07:40 م
تنفيذ 59 قرار إزالة واسترداد 4 آلاف مترا ضمن الموجة الـ 16 بالغربية إزالة التعديات على أملاك الدولة
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على استمرار إزالة كافة أشكال التعديات علي أراضي الدولة والاراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي بكافة مدن ومراكز المحافظة.

وأوضح محافظ الغربية أن مديرية الرى بالتنسيق مع الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية والشرطة قامت بتنفيذ عدد 59 قرار إزالة على مساحة 4 آلاف و 111 مترا ضمن الموجة 16 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمركز زفتي.

وأضاف الدكتور طارق رحمي ان أجمالي ما تم تنفيذه حني اليوم السبت بلغ 274 حالة واسترداد 18 ألف و 520 مترا منذ بدء تنفيذ الموجة ال 16 في الثامن من الشهر الجارى ، وأن المتبقي من المستهدف 117 حالة بإجمالي 31 ألف و 976 مترا . من ناحيه اخرى أعلنت وزارة التنمية المحلية نتائج الأسبوع الأول للموجة ال 16 بمحافظات الجمهورية . ووفقا لتقرير غرفة العمليات وإدارة الازمات بوزارة التنمية المحلية ، جاءت محافظة الغربية في المركز الثالث بإزالة 396 حالة تعد علي مساحة أكثر من 27 ألف متر مربع .

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، علي مواصلة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حملاتها المكبرة لاسترداد حق الدولة بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضي أملاك الدولة ومخالفات البناء العشوائى ، فضلا عن استمرار تطبيق التوجيهات الرئاسية بالتصدي لكافة مخالفات البناء واحالة المخالفين للنيابة العسكرية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة