نجوم الأوبرا فى حفل فنى جديد بالإسكندرية وسط إجراءات إحترازية مشددة

الجمعة، 17 يوليو 2020 11:26 م
نجوم الأوبرا فى حفل فنى جديد بالإسكندرية وسط إجراءات إحترازية مشددة حفل أوبرا الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر نشاطها الفنى وذلك تنفيذا لخطة وزارة الثقافة التدريجية والخاصة باستئناف الانشطة الفنية ،حيث أقيم مساء اليوم حفلا فنيا على مسرح دار أوبرا الاسكندرية ،للفرقة الموسيقية  بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى.

وبدأ الحفل بموسيقى ليالينا أداء صوليست الكلارينت محمد فوزي. ثم شدت الفنانة صابرين النجيلى ب يا أعز من عيني.. زى العسل.. سلم على وقدم الفنان ياسر سليمان باقة من روائع الفنان محمد رشدى منها متى اشوفك.. كعب الغزال.. على الرملة.. وبالفاصل الثانى من الحفل تألق الفنان أحمد عفت باغنيات اى والله.. التوبة.. قولوله.. زيزينيا و أختتمت الفنانة مى فاروق حفل الليلة ب مجموعة من روائع الطرب هى وحشتونى - طاير يا هوا - أما براوة  - . الف ليلة وليلة..  ومن أعمالها قدمت يا شمس يا منورة غيبى واختتم الحفل باغنية يا اغلى اسم فى الوجود.

حرص جمهور أوبرا الإسكندرية على ارتداء الاقنعة الطبية والالتزام بالتدابير الوقائية التى تم التعارف عليها من قياس درجة الحرارة والمرور من خلال بوابات التعقيم، كما ساهم أسلوب تنسيق مقاعد المسرح فى استكمال الصورة الحضارية والابقاء على مسافات التباعد الأمن حفاظا على السلامة العامة .

من جانبه، قال الدكتور مجدى صابر، مدير دار الأوبرا بالإسكندرية، أن حجز الحفلات متاح الكترونيا عبر الموقع الرسمى لدار الأوبرا ttps://ticketsmall.com/customer/events/list/، مشيرا إلى جاهزية الاوبرا لاستقبال ضيوفها من خلال اتباع الاجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الجمهور والفنانين والعاملين والتى تتمثل فى استقبال 25 % من الطاقة الاستيعابية للمسارح، دخول الجمهور من خلال بوابات التعقيم الذاتى بعد قياس درجة الحرارة، مسافات التباعد بين الحضور، تطهير وتعقيم المسارح قبل وبعد العروض والالتزام بارتداء الاقنعة الطبية إلى جانب توزيع مطبوعات ارشادية توعوية على الجمهور اثناء دخولهم الحفل.

وقد أعلنت دار الأوبرا بالإسكندرية "مسرح سيد درويش" عن تنظيم 4 حفلات موسيقية وفنية خلال شهر يوليو الجارى، مشيرة إلى أنه سيتم تنظيم حفل يوم 10 يوليو لفرقة أوبرا الاسكندرية للموسيقى والغناء العربى ، و حفل يوم 17 يوليو للموسيقى العربية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى ، وأخيرا حفل يوم 25 يوليو أولكسترا وتريات أوبرا الإسكندرية مع أوبرا القاهرة "جالا أغانى و موزيك"، وحفل يوم 26 يوليو لفرقة الموسيقى العربية للتراث.

اجراءات إحترازية مشددة (1)
اجراءات إحترازية مشددة

 

اجراءات إحترازية مشددة (2)
 
اجراءات إحترازية مشددة (3)
 
اجراءات إحترازية مشددة (4)
 
اجراءات إحترازية مشددة (5)
 
اجراءات إحترازية مشددة (6)
 
اجراءات إحترازية مشددة (7)
 
اجراءات إحترازية مشددة (8)
 
اجراءات إحترازية مشددة (9)
 
التباعد فى المسافات
التباعد فى المسافات

 

الجمهور
الجمهور

 

الحفل الغنائى
الحفل الغنائى

 

الفرقة الموسيقية
الفرقة الموسيقية

 

ثان حفلات الاوبرا
ثان حفلات الاوبرا

 

جانب من الحفل
جانب من الحفل

 

حفل اوبرا الاسكندرية
حفل اوبرا الاسكندرية

 

حفل دار الاوبرا
حفل دار الاوبرا

 

مسرح سيد درويش
مسرح سيد درويش

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة