وتؤكد: ونتابع علاج الطفلة..

لجنة حماية الطفل بمحافظة كفرالشيخ عن واقعة الطفلة مكة: الأم ستدلى بأقوالها

الجمعة، 17 يوليو 2020 12:49 ص
لجنة حماية الطفل بمحافظة كفرالشيخ عن واقعة الطفلة مكة: الأم ستدلى بأقوالها الطفل
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

آثار تعدى الأب على ابنته مكة البالغة 4 شهور، غضب أهالي محافظة كفر الشيخ، وأعاد ذلك الحادث للأذهان ما تناولته الأفلام والمسلسلات، من قضايا إنجاب الآباء للإناث وتتعرض الأم للتعدي والضرب والتهديد بالطلاق.

وقال صبري عبد المنعم، منسق لجنة حماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ،: لم يكن يتوقع أن يكون هناك أب بهذه الوحشية، لتعديه على طفلته، لرغبته في إنجاب الذكور، وغضبه من إنجاب الإناث .

وأضاف عبدالمنعم لـ"اليوم السابع"، هذا الزوج تزوج مرتين وقام بتطليق زوجتيه، لأنجاب كل منهما طفلة، وتزوج بالثالثة ظناً منه أن العيب فيهما، وتمنى أن تنجب زوجته الثالثة طفلاً، ولكنه أنجب طفلة جميلة "مكة"، فعذبها، وكسر ذراعها وعضها في كتفها، ومنعها من الرضاعة الطبيعية حتى تموت، وعذب الام ، واضطرت الأم للرضوخ له بالتوقيع على دفتر شيكات حتى تنقذ طفلتها، وحررت محضراً بالواقعة في قسم المرج بالقاهرة.

وأكد منسق لجنة حماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ، أن نيابة المرج ستستمع غدا إلى أقوال والدة الطفلة، وتم التنسيق مع لجنة حماية الطفل بالقاهرة للحضور معها، كما تم توقيع الكشف الطبي على الطفلة بمستشفى كفر الشيخ العام، ستستكمل الطفلة إجراء الفحوصات الطبية غد السبت.

وقال عبد المنعم، إنه قد تقريراً بالواقعة لعرضه على اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجاري التواصل مع النيابة لتقديم كل المساعدات للطفلة، وحماية الطفلة ووالدتها من الزوج . 

الطفل  (2)
 
الطفل  (3)
 
الطفل  (1)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة