أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يمنح ليفربول الضوء الأخضر للتعاقد مع الإسباني تياجو ألكانتارا

الجمعة، 17 يوليو 2020 11:51 ص
كلوب يمنح ليفربول الضوء الأخضر للتعاقد مع الإسباني تياجو ألكانتارا يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى لكرة القدم، أبدى تأييده للتعاقد مع الإسبانى تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألمانى بداية من الموسم الجديد.

وينتهى تعاقد تياجو مع البايرن فى صيف 2021، وهو ما يجبر النادى البافارى على بيعه الصيف الحالى بدلا من رحيله مجانا.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن ليفربول اتفق مع لاعب خط الوسط الإسبانى على العديد من البنود الشخصية، وتتوقف على توصل ليفربول إلى اتفاق مع بايرن ميونخ حول المقابل المادى لانتقال اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، حيث يستمر عقده الحالى مع بايرن حتى عام 2021 .

وترددت الأنباء خلال الأسابيع الأخيرة بشأن رغبة ليفربول فى ضم تياجو، لكن كانت هناك أيضا تقارير متناقضة بشأن هذا الأمر فى الصحف الإنجليزية، وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، قبل أسبوعين، إنه يرجح أن تياجو يرغب فى خوض تجربة جديدة خلال مسيرته الاحترافية.

وأبدى هانزى فليك المدير الفنى لبايرن ميونخ أمله فى استمرار الإسبانى تياجو مع بايرن، الذى يلعب ضمن صفوفه منذ عام 2013 .

كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى دخل سباق التعاقد مع الإسبانى تياجو الكانتارا لاعب بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكرت صحيفة "ماركا" أن اليونايتد يسعى لضم تياجو خلال الصيف الحالى، بعدما اتخذ اللاعب قراره بالرحيل عن العملاق البافارى قبل موسم من انتهاء تعاقده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة