حلاوة وطاقة والسن رقم فى البطاقة.. جميلات فوق الخمسين.. جنيفر أنيستون تحير العالم بشأن العودة لـ براد بيت.. لوبيز قررت الزواج.. ساندرا بولوك زاد جمالها بكلمة ماما.. وكريستى برينكلى تضع نظاما لتفادى آثار العمر

الجمعة، 17 يوليو 2020 04:54 م
حلاوة وطاقة والسن رقم فى البطاقة.. جميلات فوق الخمسين.. جنيفر أنيستون تحير العالم بشأن العودة لـ براد بيت.. لوبيز قررت الزواج.. ساندرا بولوك زاد جمالها بكلمة ماما.. وكريستى برينكلى تضع نظاما لتفادى آثار العمر لوبيز، انيستون، ساندرا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تتمتع نجمات هوليود ببريق خاص لا يتأثر بسن، وإنما يعتبر العمر بالنسبة لهم مجرد رقم يحاولن ألا يعطلهن عن أى أمور خاصة مثلما يظهر مع أكثر من نجمة نسلط الضوء عليها فى التقرير التالى، والذى نكشف خلاله كيفية معيشتهن ما بين تفكير فى الزواج واتباع نظام غذائى خاص حتى يحافظن على جمالهن المعهود، حيث تخطين جميعاً الـ50 من عمرهن.

 

جينيفر أنيستون 51 عاما

البداية من جينيفر أنيستون التى تبلغ من العمر 51 عاما، إلا أن العالم وكل متابعيها ومتابعى براد بيت ينتظرون بشغف الإعلان عن أسعد خبر خلال الفترة المقبلة، برجوعهما لبعضهما، وهو الأمر الذى يدل على أن النجمة الشهيرة لا زالت تتحدى السنوات بجمالها.

انيستون
انيستون
 
جينفر انيستون 3
جينفر انيستون 
 
جينفر انيستون
جينفر انيستون

 

جينيفر لوبيز 50 عاما

النجمة التى تخطت الـ50 لا زالت تعيش حياتها كما يحلو لها وتبهر متابعيها، كما أنها قررت الزواج من أليكس رودريجيز خطيبها الحالى، ولولا فيروس كورونا، لانشغل العالم الشهرين الماضيين بأخبار زواجهما.

جينفر لوبيز
جينفر لوبيز
 
لوبيز
لوبيز
 
مع خطيبها
لوبيز مع خطيبها

 

ساندرا بولوك 55 عاما

يبدو أن النجمة ساندرا بولوك تغذى روحها بالتبنى، حيث يزداد جمالها مع سماعها لكلمة ماما، وهو ما دفعها لتبنى طفلين أحدهما منذ أربع سنوات وهى فى الـ55 من عمرها، الأمر الذى يشعرها بطاقة وحيوية كبيرة.

ساندرا بولوك 1
ساندرا بولوك 
 
ساندرا بولوك 2
ساندرا بولوك 

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

 

هالى بيرى 54 عاما

لا زالت النجمة هالى بيرى تتمتع ببريقها الخاص، وتميزها رغم تخطيها الـ50 منذ أربع سنوات، إلا أنها تحرص على اتباع أفضل الأساليب للحفاظ على جمالها، بممارسة الرياضات المختلفة مثلما تكشف خلال السوشيال ميديا وحسابها عبر إنستجرام، بالتأكيد على أهمية نظام اليوجا التى تمارسه مما يظهرها وكأنها لا زالت فى الـ30 من عمرها.

هالى بيري 1
هالى بيري 

 

هالى بيري
هالى بيري

 

كريستى برينكلى 65 عاما

أما كريستى برينكلى فتعتبر خارج المنافسة حيث تخطت الـ60 من عمرها قبل 5 أعوام، إلا أنها دوماً ما تخطف الأنظار أينما حلت بإطلالتها التى أكدت أنها تعود إلى نظام غذائى صارم تتبعه منذ فترة بهدف الحفاظ على جمالها المعتاد.

كريستى برينكلي
كريستى برينكلي
 
كريستى
كريستى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة