تواصل حملات النظافة داخل مدينة بئر العبد بشمال سيناء

الجمعة، 17 يوليو 2020 02:25 م
تواصل حملات النظافة داخل مدينة بئر العبد بشمال سيناء حملات نظافة بمدينة بئر العبد
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، مواصلته تنفيذ حملة نظافة موسعة داخل المدينة .

 

وأوضح البيان، أنه تم تحت إشراف اللواء محمد بهجت رئيس مركز ومدينة بئر العبد بمواصلة الحملات المكثفة بمختلف أنحاء المدينة لإزالة المخلفات الصلبة والقمامة من الشوارع لمكافحة الأمراض والعدوى بين المواطنين.

 

وجاء فى البيان أنه بناء على خطة النظافة ورفع الإشغالات والتي تشمل رفع كفاءة شوارع المدينة، حيث قامت الأجهزة التنفيذية بالمركز اليوم بحملة نظافة أسفرت عن رفع الأتربة والمخلفات بمنطقة عمارات الغزلان وسوق الخميس وشارع وسط المدينة، وأيضا رفع التراكمات على جانبى الطريق.

 

وسبق ضمن الحملات تنفيذ أعمال رفع الأتربة والمخلفات بمنطقة السويقة ووسط  المدينة، ورفع التراكمات على جانبي الطريق .

 

كما انتهى مجلس مدينة بئر العبد من تحديد النموذج الاسترشادي للتعرف على مداخل القرى التابعة لمركز ومدينة بئر العبد والوحدات المحلية وفقا  لتكليفات  اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وتم تجهيز معدات للبدء في عمل عدد 50 لوحه استرشادية ، لوضعها على مداخل الوحدات المحلية والقرى التابعه لمركز ومدينة بئر العبد.

 

يذكر انه سبق واعلن  اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال  سيناء انه وجه بتكثيف حملات نظافة المدن بشكل يومى ـ لافتا ان معدلات مايتم رفعه من مخلفات يوميا يصل لنحو 154 طنًا من القمامة، مشيرا انه فى هذا السياق تم  الانتهاء من 8 حملات للنظافة  قانت بها مجالس المدن، تضمنت رفع 120 طنًا من القمامة في مدينة العريش ، و18 طنًا بالشيخ زويد، 15 طنًا بمدينة بئر العبد، وطن من  مدينتى الحسنة ونخل بوسط سيناء.

 

حملات نظافة بمدينة بئر العبد
حملات نظافة بمدينة بئر العبد

 

حملة نظافة بمدينة بئر العبد
حملة نظافة بمدينة بئر العبد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة