أكرم القصاص - علا الشافعي

بوريس جونسون: نرغب فى عودة الحياة لطبيعتها فى بريطانيا بحلول الكريسماس

الجمعة، 17 يوليو 2020 01:15 م
بوريس جونسون: نرغب فى عودة الحياة لطبيعتها فى بريطانيا بحلول الكريسماس بوريس جونسون
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون،  إنه يرغب فى أن تعود الأمور إلى طبيعتها فى بريطانيا بحلول أعياد الكريسماس، مضيفا أنه يأمل بشدة وبإخلاص أن يستطيعوا مراجعة كل القيود القائمة والسماح بعودة أكبر للحياة الطبيعية بدءا من نوفمبر فى أبكر وقت ممكن استعداد للكريسماس.

 

وخلال مؤتمر صحفى عقد قبل قليل، قال جونسون: لو واصلنا الوقوف معا مثلما فعلنا حتى الآن، أعرف أننا سنستطيع هزيمة هذا الفيروس، متمنيا أفضل ما يمكن مع التخطيط لأسوأ الأوضاع.

 وأشار جونسون ، إلى أنه سيتم تحديث نصيحة العمل من المنزل بدءا من الأول من أغسطس المقبل، وقال إنه سيمنع أصحاب العمل سلطة أكبر وسيطلب منهم اتخاذ قرارات بشأن الكيفية التى يمكن أن يعمل بها موظفيهم بشكل آمن، وهو ما قد يعنى استمرار العمل من المنزل، وهو أحد طرق العمل بشكل أمن والذى نجح مع كثير من أرباب العمل والموظفين، أو قد يعنى جعل مكان العمل أكثر أمانا.

 

وردا على سؤال حول ما يمكن أن يفعله الجمهور للاستعداد للموجة الثانية من الوباء، قال جونسون ، إن هناك أشياء أساسية نفعلها لحماية أنفسنا والجميع منها غسل اليدين والحفاظ على التباعد الاجتماعى وتغطية الوجه فى وسائل المواصلات العامة والمحلات.

وأجاب جونسون ،  على سؤال حول أسباب تخفيف قيود الإغلاق فى الوقت الذى تظل هناك مخاطر بموجة ثانية من كورونا، وقال إن المستشار العلمى الرئيسى والمسئول الطبى الرئيسى للحكومة قدما لهم النصيحة التى يأخذونها بالتأكيد على محمل الجدية، لكن فى النهاية القرارات يتخذها السياسيون المنتخبون، ويجب أن نوازن النصيحة التى نتلقاها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة