أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تعرض الرموز التعبيرية الجديدة بنظام iOS هذا العام

الجمعة، 17 يوليو 2020 12:00 م
أبل تعرض الرموز التعبيرية الجديدة بنظام iOS هذا العام إيموجي أبل الجديدة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة أبل "عبر Engadget Japanese" عن 13 رمزًا تعبيريًا جديدًا قادمًا إلى نظامها الأساسي للموبايل، وكلها كانت جزءًا من مجموعة Unicode Consortium المعتمدة في يناير، وقد أظهر الائتلاف التجاري ما كانت الرموز التعبيرية المعتمدة حديثًا في ذلك الوقت ، لكن عمالقة التكنولوجيا عادة ما يضعون دورهم الخاص على الرسومات لإعطائهم نظرة مميزة لمنصاتهم.

وبصرف النظر عن رمز النينجا، تتضمن المجموعة رمزًا تعبيريًا لشاي الفقاعات ، ورموز إيموجي ذات مظهر واقعي (وفي الوقت المناسب) ، بالإضافة إلى رمز تعبيري يدوي مضغوط يدعوه الناس بالفعل "اليد الإيطالية"، والوجه المبتسم بدمعة واحدة وخيارات الحجاب والسهرة الجديدة الشاملة للجنسين.

dims
 

كما لاحظ تقريرEngadget Japanese ، أنه من المرجح أن تظهر المجموعة الجديدة لأول مرة مع iOS 14 في وقت ما هذا الخريف، ووفقًا لـ Emojipedia ، تطلق أبل أيضًا خيارات قناع الوجه الملونة الجديدة لـ Memojis ، الصور الرمزية التي يمكن للمستخدمين إنشاؤها لتبدو مثلهم وتتبع حركات وجههم.

على جانب آخر دخلت شركة أبل السوق المزدحمة للأخبار الصوتية اليومية عبر إطلاق برنامج بودكاست  Podcast  يومي، حيث تراهن عملاقة التكنولوجيا على العملاء الذين يرغبون في الاستماع إلى الأخبار على أجهزتهم، وليس فقط قراءتها.

وقد أعلنت الشركة المصنعة لهواتف آيفون عن البرنامج الجديد إلى جانب أخبار أخرى عن القصص الصوتية القادمة إلى  Apple News) ومجموعات Apple News المحلية، بالإضافة إلى إصدار (iOS 13.6).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة