محافظ قنا يكرم طالبة فى السنة النهائية بكلية الطب لتفوقها العلمى

الخميس، 16 يوليو 2020 02:05 م
محافظ قنا يكرم طالبة فى السنة النهائية بكلية الطب لتفوقها العلمى محافظ قنا يكرم طالبة فى السنة النهائية بكلية الطب لتفوقها العلمى
قنا وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا الطالبة حسناء محمد عبدالباسط حجاج الطالبة فى السنة النهائية بكلية الطب جامعة أسيوط، مقدما لها مكافأة مالية وذلك لتفوقها العلمى رغم ظروفها الاجتماعية الصعبة .

 

وقدم المحافظ التهنئة للطالبة مؤكدا حرصه على تقديم كل الدعم لها لتواصل تقدمها وتفوقها العلمى كما أكد حرصه الدائم لدعم جميع أبناء قنا من الطلبة والطالبات المتفوقين فى كل المجالات العلمية والأدبية والرياضية وغيرها من أجل مستقبلهم ورفعة بلادنا الغالية مصر .

 

وفى سياق آخر، اكد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا علي حرص المواطن القنائي علي توصيل صوته والتعبير عن مشكلاته عبر قنوات  الاتصال التي تتيحها المحافظة الامر الذي  من شأنه  ان يساعد التنفيذين والقائمين علي خطط التنمية في وضع حلول لكثير من تلك المشكلات جاء ذللك خلال اللقاء الدوري لمحافظ قنا والعميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة بعدد من المواطنين صباح اليوم .

 

 واشار الداودي الي ان هناك متابعة لكافة الشكاوي المقدمة من قِبل المواطنين وانه يتابع كافة الشكاوي بنفسه مطمئناً اياهم بان هناك خطوات جادة ستتخذ لحل مشكلاتهم حيث سيتم التواصل مع القيادات التنفيذية المعنية لوضع الحلول التي ترضي المواطن بما لا يخالف القانون .

 

وأكد محافظ قنا ضرورة تكاتف كافة الجهود للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين لا سيما الاساسية منها والتي تمس احتياجاتهم اليومية بشكل مباشر كالصحة والسكن الآمن ومياه الشرب والصرف الصحي مؤكدا حرصه على تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت مادية أو عينية أو علاج علي نفقة الدولة  أو الراغبين في  الحصول على الخدمات التي تقدمها الدولة .

9J8A1509
 
 

 

9J8A1511
 
9J8A1512
 
 

 

9J8A1513

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة