اضبط مخالفة.. انتشار القمامة بقرى مركز زفتى فى الغربية.. صور

الخميس، 16 يوليو 2020 12:00 م
اضبط مخالفة.. انتشار القمامة بقرى مركز زفتى فى الغربية.. صور انتشار القمامة بقرى مركز زفتي
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرى مركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية، حالة من الغضب الشديد بين الأهالي لانتشار القمامة بشكل كبير في الشوارع الرئيسية والفرعية رغم أزمة فيروس كورونا ، وذلك وسط غياب تام للوحدات المحلية ومجلس المدينة وديوان عام المحافظة الذي تم إرسال الشكاوى له دون جدوى، وقال محمد الدولي أحد الأهالي لـ " اليوم السابع " أن قرية الغربية تشهد كارثة بيئية في ظل انتشار فيروس خطير دون تدخل أحد من المسئولين ، مضيفا أن القمامة تنتشر بمحيط الوحدة المحلية دون أي تدخل من رئيس الوحدة لرفعها فمن سيقوم بتنظيف باقي شوارع القرية .

 
فيما قال أحمد زاهر أحد أهالي قرية سندبسط أن القرية تشهد انتشارا كبيرا للقمامة بجميع الشوارع وخصوصا منطقة المقابر التي تحولت إلى مقلب قمامة كبير ، موضحا أنهم قاموا بإرسال عشرات الاستغاثات إلى ديوان المحافظة.
 
 
وقال هشام السنباطي أحد أهالي القرية، أن القرية تشهد إهمالا كبيرا من الأجهزة التنفيذية ، فالقمامة تنتشر في جميع الأماكن والشوارع الرئيسية والفرعية.
 
 
وطالب الأهالي محافظ الغربية ورئيس مدينة زفتي ، بشن حملات تطهير ترعة الساحل بقرية كفر السحيمية من القمامة والتي تستخدم في ري الأراضي الزراعية ، وكذالك رفع القمامة وتنظيف طريق قرية ميت المخلص حفاظا على حياة المواطنين .
 
 
انتشار القمامة بقرى مركز زفتي  (1)
 

انتشار القمامة بقرى مركز زفتي  (2)
 

انتشار القمامة بقرى مركز زفتي  (3)
 

انتشار القمامة بقرى مركز زفتي  (4)
 

انتشار القمامة بقرى مركز زفتي  (5)
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة