خالد صلاح

تقرير مغربي: مصر لم تقصر فى ملف استضافة دوري أبطال أفريقيا عكس المغرب

الخميس، 16 يوليه 2020 01:24 م
تقرير مغربي: مصر لم تقصر فى ملف استضافة دوري أبطال أفريقيا عكس المغرب دوري أبطال أفريقيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت وسائل الإعلام المغربية موقف بلادها من استضافة باقى مباريات دورى أبطال افريقيا الموسم الجارى 2019/2020، بالرغم من وجود فريقى الرجاء والوداد فى نصف نهائى المسابقة، ويمثل المغرب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم كل من الرجاء والوداد ضد الزمالك والأهلى على الترتيب.

ولا يزال ملف استكمال مباريات دورى أبطال أفريقيا، معلقاً داخل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بسبب وجود أنباء قوية تؤكد على رفض الكاميرون استضافة ما تبقى من المسابقة القارية.

وترددت تقارير حول اجتماع داخل مقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" من أجل تحديد البلد المستضيف لباقى منافسات دورى أبطال أفريقيا. 

وكان مبومبو نجويا، رئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم قد وجه خطاباً إلى الكاف قال فيه، "لقد أبلغت الاتحاد الأفريقى بأن الحكومة لم تمنح موافقتها على احتضان نصف نهائى ونهائى دورى أبطال أفريقيا بسبب المخاطر الصحية المرتبطة بوباء كورونا، والشكوك التى تحوم حول تطور الوضعية الصحية على المدى القريب".

وذكر موقع "البطولة" المغربي أنه فور اعتذار الكاميرون عن عدم استضافة باقى مباريات دورى الأبطال، انتشرت الأنباء حول دخول قطر والإمارات لاستقبال الحدث، ثم تونس ومصر كخيار أفضل لاحتضان ما تبقى من مباريات فى البطولة.

ويأتى هذا فى الوقت الذى انتظر فيه المغاربة تحرك مسؤوليهم للدفاع عن مصالح الأندية المشاركة فى نصف نهائى البطولة وتسهيل مشوارهم نحو اللقب.

وأضافت الموقع أن مصر لم تقصر فى بذل الجهد لمواجهة "السكوت اللامبرر" للمغاربة، من أجل استقبال المباريات الثلاث المتبقية، خصوصا أن الدور النصف النهائى يشهد تواجد عملاقى الكرة المصرية الزمالك والأهلي.

ووسط الصراع المصري-المغربي، طفا على السطح منافس جديد يتمثل فى الجانب التونسى الذى رمى بكل ثقله لاستضافة مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمباراة النهائية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة