خالد صلاح

تقارير: أزارو يشترط تسلم راتب 3 شهور بدون خصم للاستمرار مع الاتفاق

الخميس، 16 يوليه 2020 05:24 م
تقارير: أزارو يشترط تسلم راتب 3 شهور بدون خصم للاستمرار مع الاتفاق وليد أزارو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم، الخميس، عن شرط اللاعب المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى المعار لصفوف نادى الاتفاق للإستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء عقده يوم 30 يونيو الماضى، حيث ذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن أزارو اشترط تسليمه كامل الرواتب الثلاثة التي خصم منها 50% نتيجة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد حتى يوافق على تجديد عقده لمدة عام كامل.

من جانبه، قال عمر باخشوين، المدير التنفيذي لنادى الاتفاق السعودى، في تصريحات للصحيفة، أن إدارة النادى تسعى جاهدة من أجل تجديد التعاقد مع أزارو.

وأضاف باخشوين "أزارو غادر أسوار النادي بعد نهاية عقده وهذا المتعارف عليه في شريعة العقود"، موضحا: "هناك عدة نقاط يجري التفاوض فيها بين الاتفاق واللاعب، وبعض منها حرص أزارو على تدوينها ضمن بنود العقد لا تتوافق مع نظام النادي، ومع ذلك المفاوضات ما زلت جارية ونتمنى أن تنتهي في أقرب وقت ونكسب خدماته في الفترة المقبلة لأنه قدم مستويات مميزة طيلة المباريات التي شارك فيها".

وتابع المدير التنفيذي لنادى الاتفاق أن إدارة النادي تسير بالمفاوضات مع أزارو لتمديد عقده، وفق النهج الذي تتخذه لكل اللاعبين الأجانب أو المحليين، مضيفا: "الاتفاق يتعامل مع جميع اللاعبين على مسافة واحدة دون تمييز اللاعب الأجنبي عن السعودي أو الأساسي عن الاحتياط".

وكان خالد الناصر أمين عام المجلس التنفيذي لنادي الاتفاق السعودى، كشف مؤخرا السبب الحقيقى وراء انقطاع المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى المعار لصفوف الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالى، عن تدريبات الفريق السعودى، مؤكدًا أن سبب انقطاع اللاعب عن التدريبات يعود لانتهاء عقد استعارته فى نهاية شهر يونيو الماضى، لذلك لم يعد اللاعب للمران لحين تحديد موقفه.

 وأضاف خالد الناصر خلال تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم 2" مؤخرا، أنه يتم فى الوقت الحالى التفاوض مع الأهلى حول تمديد استعارة أزارو لعدة شهور ولحين انتهاء الموسم الكروى الحالى الذى تعطل بسبب انتشار فيرس كورونا، قائلاً: "علاقتنا جيدة جدًا مع مسئولى الأهلى، فهم يمتلكون إدارة على أعلى مستوى من الاحتراف ومتفهمين الوضع الحالى، ومازلنا فى مرحلة المفاوضات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة