خالد صلاح

إطلاق بودكاست ميشيل أوباما على إحدى المنصات الصوتية بعد نجاح كتابها

الخميس، 16 يوليه 2020 05:16 م
إطلاق بودكاست ميشيل أوباما على إحدى المنصات الصوتية بعد نجاح كتابها ميشيل أوباما
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، مع إحدى التطبيقات المتخصصة التسجيلات الصوتية، على تقديم حلقات "بودكاست ميشيل أوباما"، حيث من المقرر عرضها في 29 يوليو الجارى، وتستمر لمدة 9 أسابيع.

وذكرت موقع The Verge الأمريكى، سيكشف البرنامج على العلاقات الهامة والحوارات الإنسانية حيث يكون الجانب الإنسانى هو الغالب، من بين الضيوف الأوائل فاليرى جاريت، المستشار السابق للرئيس باراك أوباما، وشقيق ميشيل ومقدم البرامج كونان أوبراين.

تأتى تلك الخطوة بعد نجاح كتاب "وأصبحت" السيرة الذاتية لـ ميشيل أوباما، زوجة الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أورباما،  واحتل مكانه فى قائمة الكتب الأكثر مبيعا التى تصدرها صحيفة نيويورك تايمز بشكل أسبوعى، وحافظ الكتاب على وجوده لمدة 77 أسبوعا.

الكتاب الذى صدر فى نوفمبر من عام 2018، نجح منذ بدايته، فقد  تمت ترجمته إلى 30 لغة، واستطاع أن يبيع 1.4 مليون نسخة فى الأسبوع الأول فقط، وفى نهاية العام كانت 3 ملايين نسخة قد عرفت طريقها إلى المكتبات، وفى شهر مارس بعد صدور النسخة الصوتية حقق الكتاب مبيعات بـ 10 ملايين دولار.

نجح الكتاب لأن ميشيل أوباما تحدثت عن حياتها الشخصية وعن أوباما الزوج وعن بناتها، وأشارت إلى السياسة، كذلك لأن الناس فى المجمل، وخاصة المثقفين، لم يتقبلوا ترامب الرئيس الجديد، وربما تمت قراءة مذكرات ميشيل نكاية فيه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة