مش المواطنين بس.. الكهرباء تتلقى شكاوى العاملين والإبلاغ عن الفساد إلكترونيا

الأربعاء، 15 يوليو 2020 11:05 ص
مش المواطنين بس.. الكهرباء تتلقى شكاوى العاملين والإبلاغ عن الفساد إلكترونيا الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصصت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لها خانة جديدة لتلقى شكاوى العاملين بالقطاع بجانب شكاوى المواطنين فى شتى الاتجاهات، وبلغ عدد أنواع الشكاوى التى تتلقاها الوزارة من العاملين بها ما يقرب من 18 نوع شكوى يحددها الشاكى. وحددت الوزارة الرابط http://www.moee.gov.eg/cmp/Complaint_main.aspx?C_Typ=1 لتلقى شكاوى العاملين بها وتقديم طلبات أيضا ، حيث تنوعت الشكاوى ما بين الابلاغ عن فساد مالي أو إدارى ، تقديم شكوى فى المدير المباشر، شكوى فى المسؤولين بالقطاع ، تظلم لرفع الجزاء أو الفصل و تقديم طلبات مثل الإجازات و ضم مدة سنوات العمل و طلب العودة للعمل و المستحقات المالية و طلبات تعين أبناء العاملين.

كما حدد الموقع الإلكترونى لوزارة الكهرباء ضرورة اختيار الجهة المراد تقديم الشكوى لها سواء شركات توزيع و انتاج الكهرباء و الهيئات التابعة بالإضافة إلى الشركة القابضة لكهرباء مصر و مكتب خدمة المواطنين التابع لوزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر.

ويتيح الموقع أيضا للعاملين بالقطاع الذين يرغبون فى تقديم شكاوى فساد مالى أو إدارى امكانية إرفاق مستندات، و يحتوى الموقع على أعلى درجة من السرية لضمان سرية البيانات والمعلومات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة