أوقاف الإسكندرية: غياب 4 طلاب باعتذار فى امتحانات المركز الثقافى لإعداد الدعاة

الأربعاء، 15 يوليو 2020 09:07 م
أوقاف الإسكندرية: غياب 4 طلاب باعتذار فى امتحانات المركز الثقافى لإعداد الدعاة امتحانات المركز الثقافى لإعداد الدعاه
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية والدكتور عبدالرحمن نصار، وكيل المديرية، والشيخ هاشم الفقي، مدير عام الدعوة، اليوم الأربعاء،  فعاليات اليوم الثانى من امتحانات المركز الثقافى لمادتى قضايا تجديد الخطاب الدينى والسيرة النبوية الشريفة لطلاب الفرقة الثانية للمركز، وذلك برعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وأضاف البيان الصادر عن مديرية الأوقاف اليوم أنه قد تم حصر عدد الطلاب الذين حضروا اليوم بـ 45 طالب وطالبه وغياب 4 طلاب باعتذار، وقد أدى الطلاب الامتحان مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من ارتداء الكمامات والحفاظ على مسافات آمنة بين المقاعد.

وأكد الشيخ خشبة أن الأوضاع مستقرة وأن جميع الطلاب ملتزمون بالإجراءات الوقائية وان الامتحانات تسير بشكل منضبط وهادئ.

وفى سياق متصل، قام الشيخ هاشم الفقى مدير الدعوة والشيخ يحيى رئيس الثقافة بالمديرية بجولة تفقدية لمساجد منطقة الساحل وجاءت هذه الزيارة فى إطار سعى المديرية لتنشيط مشروع الصكوك بالمنطقة والترويج له والوقوف على آليات النهوض به فى منطقة الساحل الشمالي.

وكما زار الشيخ هاشم بعض القرى السياحية فى المنطقة وبعض من شركات البترول للتعريف بمشروع صكوك الأضاحى، وأكد الشيخ هاشم أن هذه الزيارة كانت مثمرة جدا وأشاد فضيلته بالدور البارز الذى يقوم به الأئمة هناك للتعريف بالمشروع.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة