خالد صلاح

هل اقتربت واشنطن من "دواء كورونا"؟ ترامب يبشر بـ"مفاجأة" مرتين فى 24 ساعة

الأربعاء، 15 يوليه 2020 02:59 م
هل اقتربت واشنطن من "دواء كورونا"؟ ترامب يبشر بـ"مفاجأة" مرتين فى 24 ساعة ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية باتت قريبة من الوصول إلى دواء فعال لوباء كورونا القاتل، حيث بشر الرئيس دونالد ترامب الأمريكيين بـ"لقاح فعال"، مرتين في أقل من 24 ساعة.

 

وفى تغريده على حسابه الرسمي، قال ترامب منذ قليل : "أخبار عظيمة حول المصل"، في إشارة إلى أن الوصول إلى عقار قادر على مكافحة انتشار كورونا بات قريباً.

 

وتأتى تغريده ترامب في وقت أكدت فيه شركة أدوية أمريكية إمكانية التوصل إلى لقاح لفيروس كورونا بحلول نهاية الصيف الجاري، وسط تحذيرات عالمية من استمرار الوباء حتى فصل الشتاء المقبل، ما ينذر بخروج الإصابات والوفيات عن السيطرة مرة أخرى.

 

وقبل أقل من 24 ساعة، وخلال مؤتمر صحفي، أشاد ترامب بالجهود الأمريكية للتوصل إلى لقاح وعلاج لفيروس كورونا، قائلا إن هذه الجهود تجرى على قدم وساق، وأن التوصل إلى لقاح بات قريباً جداً. كما أشاد بالوضع الاقتصادى للبلاد، معتبرا أنها اقتربت من مستويات ما قبل أزمة وإغلاق كورونا. وتعهد بربع ثالث رائع وربع رابع عظيم، وسنة مالية جديدة ناجحة.

 

وهاجم من ناحية أخرى، صحيفة "نيويورك تايمز"، قائلا إنها الآن محاصرة لأنها أصبحت منصة للأخبار المزيفة . وقال لم يقم بتغطية أخبارى بشكل صحيح لذا يهرب منها القراء. واصفا ما يحدث بالفوضى العارمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة