خالد صلاح

هالة صدقي تهدد جمهورها ومسلسل جديد عن "السادات" فى موجز الفن

الأربعاء، 15 يوليه 2020 05:43 م
هالة صدقي تهدد جمهورها ومسلسل جديد عن "السادات" فى موجز الفن موجز الفن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت صفحة "اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، موجز الفن لأهم أخبار التي وردت على مدار الساعات الأخيرة، وقدم الموجز شروق وجدى وهشام عبدالتواب وأعده الزميل محمد محسوب.

 وجاء في الموجز، قال المخرج كريم السبكى لـ "اليوم السابع"، إن فيلم "صاحب المقام" للنجوم يسرا وآسر ياسين، سيعرض على إحدى المنصات الرقمية العربية، بدءا من يوم 30 يوليو الجارى، حيث من المقرر عرضه لمدة 3 أشهر على تلك المنصة، في سابقة تحدث للمرة الأولى لعمل سينمائي مصري، مضيفاً أن الفيلم لن يعرض سينمائيًا، مؤكداً أن الأفيشات المنتشرة للفيلم ليست النهائية، وأنه يقوم حاليًا بإعداد الأفيشات الرسمية، وطرحها خلال أيام.

كما جاء في الموجز، المخرج حسنى صالح أعلن عن نيته تقديم مسلسل جديد عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام، حيث كتب على حسابه بموقع "فيس بوك":"بطل الحرب والسلام أعد الآن نصا مهما في حياتي الفنية، السادات، سيكون أهم أعمالي بمشيئة الله دعواتكم".

و أكد لـ"اليوم السابع" أنه يعمل على اعداد وتجهيز وتجميع كافة المعلومات والوصول الى أسرار خاصة بالرئيس الراحل أنور السادات لعمل نص المسلسل، مشيراً إلى أنه عمل صعب وحساس جداً جداً ولابد من اختيار المعلومات بدقة خاصة جداً بعدما تم تقديم فيلم عن حياته وحقق نجاحاً لافتاً.

وأشار حسنى صالح أنه بدأ فى وضع النقاط الرئيسية الخاصة بالنص متمنياً أن يكون جاهزاً فى أقرب وقت ممكن لطمعه فى عرضه بشهر رمضان 2021، موضحاً أن عملاً عن الرئيس السادات له خصوصية كبيرة ويندرج تحت بند الأعمال الوطنية التى تخدم البلد خاصة فى ظل الظروف التى تمر بها مصر وأيضاً الدول العربية حولنا ولذلك فتوقيت تقديم أعمالاً وطنية مناسباً للغاية.

وتناول الموجز، قيام الفنانة هالة صدقى، جمهوره ومتابعيها عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة لها من أحداث فيلم البوليس النسائى، الذى عرض عام 1988 وشارك فى بطولته دلال عبد العزيز وإلهام شاهين، التى جسدت فيها شخصية "الضابط"، موجهة رسالة للجمهور، قائلة: "اللى مش هيكتبلى تعليق حلو مضطرة أعمل فيه محضر".

فيلم البوليس النسائى، إلهام شاهين، هالة صدقى، دلال عبد العزيز، سميرة محسن، أحمد بدير، عماد رشاد، فتحية قنديل، شروق وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسيناريو وحوار سلامة حسن، فاروق سعيد، سعيد محمد مرزوق، إخراج عبد العليم زكى.

كما جاء في الموجز، جمهور الأسطورة الهندية أميتاب باتشان صلواته من أجل شفاء محبوبهم، حيث رصدت الصحافة الهندية عدد من الصور لجمهوره وهو يضع صور النجم ويتلوا الصلوات من أجل شفاءه من فيروس كورونا والذي أصيب به إضافة إلى نجله ايضا.

ذكر موقع indiatoday، نقلا عن مصادر طبية أن أميتاب باتشان ونجله ابهيشيك يستجيبان بشكل كبير للعلاج داخل مستشفى نانافاتي، وأنهما سيظلان في المستشفي على الأقل لمدة أسبوع.

 

ورصدت عدسات الباباراتزى النجم العالمى جورج كلوني البالغ من العمر 59 عامًا مع ابنه الإسكندر البالغ من العمر 3 سنوات في شوارع لوس أنجلوس، حيث قرر الممثل العالمى ترك العزلة الذاتية لأخذ الطفل إلى طبيب عيون، بينما بقيت زوجته أمل ، مع ابنتها إيلا  في المنزل.

 

وذكرت تقارير إعلامية، أن الأسرة عزلت نفسها في قصرها والتزمت بدقة بجميع القواعد، ويعتني الممثل بالتوأم ولكن في المنزل، ويشعر وكأنه تحت الإقامة الجبرية، لأن أمل مشغولة حصريًا بالعمل على مدار الساعة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة