خالد صلاح

كريس هيمسورث يستمتع بوقته مع أبنائه وحبيبته على شاطئ أستراليا.. فيديو وصور

الأربعاء، 15 يوليه 2020 12:44 م
كريس هيمسورث يستمتع بوقته مع أبنائه وحبيبته على شاطئ أستراليا.. فيديو وصور كريس هيمسورث
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما يحاول النجم كريس هيمسورث الاستمتاع بوقته أينما كانت الظروف مع عائلته وأصدقاءه، وهو الأمر الذى بدا عليه منذ تفشى وباء كورونا، والذى لم يؤثر على الطاقة الإيجابية للنجم الشهير، حيث استمر في الاستمتاع بوقته على شواطئ البحر، وهو ما حصل مؤخراً حينما شارك متابعيه بمجموعة من الصور بالإضافة إلي فيديو أثناء لعبه بصحبة أبناءه من اجازته في استراليا مثلما ظهر خلال تعليقه على البوست الذى قام بنشره من خلال حسابه على موقع انستجرام.

k.
 

وحرص الممثل العالمي كريس هيمسوورث، على الاحتفال بعيد الأم فى وقت سابق في الولايات المتحدة الأمريكية، بنشرصور مع والدته وصديقته عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام.وظهرالنجم العالمي في الصورالتي نشرها برفقه صديقته ووالدته، وهما في دي رحلاتهما قبل تنفيذ العزل الصحي المنزلي الحالي بسبب إجراءات تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

kk
 

 

في سياق آخر، قررت شبكة قنوات نتفليكس التلفزيونية، إعادة انتاج جزء ثاني جديد من فيلم الأكشن Extraction، بطولة النجم العالمي كريس هيمسوورث، بعد نجاحه بشكل كبير في حصد مشاهدات بالملايين عبر الشبكة الأمريكية.

وأسدل الستار على الجزء الأول من فيلم Extraction، بعد تلقي هيمسوورث، بطلقة في رقبته من أحد الأطفال المرتزقة، بعد نجاحه في إنقاذ الصبي من وسط أكبر تاجر للمخدرات والسلاح في الهند، وسرعان ما سقط في المياه، لتنتقل الكاميرات للطفل بعد عدة أشهر وهو يسبح في إحدي حمامات السباحة، عقب نجاته، ويظهر في الخلفية ظلال لشخص ما يبدو أنه هيمسوورث الذي لم يفارق الحياة وعاد لاستكمال مهمة حماية الصبي الذي تعلق به في الجزء الأول.

 

فيلم Extraction، يدور حول تايلر ريك (كريس هيمسورث)، هو أحد الجنود المرتزقة الذي ينفذ مهامه بالسوق السوداء، والآن لديه مهمة جديدة، حيث يجب عليه إنقاذ ابن أحد أكبر المجرمين على أثر جرائم دولية، ولكن وسط العالم الخفي لتجار السلاح والمخدرات، فإن هذه المهمة الصعبة تكاد تكون مستحيلة، حيث تصبح حياة ريك والصبي في خطر طوال الوقت.

الفيلم الجديد يدور فى إطار إثارة وحركة وتشويق، ومن إخراج سام هارجراف، فيلم  Extraction من إنتاج شركتي AGBO Films  وTGIM Films, Inc.، وقام بالإنتاج كل من جو روسو، أنتوني روسو، مايك لاروكا، كريس هيمسورث، إريك جيتر، وبيتر شيورين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة