خالد صلاح

عبد الرحمن أبو زهرة: محمود الجندى "مات بحسرته" من الوسط الفنى

الأربعاء، 15 يوليه 2020 11:29 م
عبد الرحمن أبو زهرة: محمود الجندى "مات بحسرته" من الوسط الفنى عبد الرحمن أبو زهرة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، إنه لن يقوم بتأدية دور "ضيف شرف"، فى أى عمل فنى مرة أخرى حتى رحيله من هذه الدنيا، مشيراً إلى أن كافة مشاركته الفنية فى المستقبل ستكون بأدور رئيسية وليست شرفية، وتابع:"مش هخليهم يعملوا معايا زى ما عملو مع محمود الجندى".

وأضاف "أبو زهرة"، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الفنان محمود الجندى مات محسورا من الوسط الفنى، وتابع "لأن مكنوش يقيموه كويس"، مشيراً إلى أنه يسمى لقب "ضيف الشرف" فى العمل الفنى بضيف "القرف"، مضيفاً: "أنا بعلن أنى مش هلعب دور ضيف الشرف لحد ما أموت".

وأعلن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، عن أن نتائج التحاليل التى أجرها أثببت أنه لا يحمل فيروس كورونا، وتابع: "التحليل سلبى.. هى مش كورونا ولكن علشان الحالة اللى بنمر بيها افتكرتها كورونا".

وأضاف "أبو زهرة": "أنا هزمت كورونا والملل بقرءاة مجموعة قصص نجيب محفوظ والرياضة ولعب اليوجا"، مشدداً على أنه منذ بداية الجائحة وهو ملتزم بكافة الإجراءات الصحية والاحترازية.

وفى سياق آخر، أعرب عن حزنه الشديد تجاه ما آلت إليه اللغة العربية فى الدراما، وتابع: "أنا حزين على اللغة العربية والدراما".

وأكد "أبو زهرة"، أنه سيواصل عمله الفنى ولن يعتزل، مشيراً إلى أنه تلقى رسائل كثيرة عقب إعلانه التفكير فى الاعتزال، وتابع: "لا اعتزال بالمرة.. أنا عيطت من رسائل المواطنين.. واحد من النمسا قال لى أنت عاوز تعتزل بالفعل، فقلت له بعد المكالمة دى أبقى حمار".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة