س & ج.. هل ينتقل إيريك تراورى للأهلى فى الميركاتو الصيفى؟

الأربعاء، 15 يوليو 2020 03:30 م
س & ج.. هل ينتقل إيريك تراورى للأهلى فى الميركاتو الصيفى؟ ايريك تراورى مهاجم بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب جمهور الأهلى تعاقد المارد الأحمر مع البوركينابى إيريك تراورى نجم هجوم بيراميدز بعد مستواه المتميز لتدعيم خط هجوم كتيبة السويسرى رينيه فايلر بداية من الموسم الجديد، لاسيما بعد موافقة اللاعب وترحيبه بارتداء القميص الأحمر، ونرصد فى التقرير التالى تطورات صفقة ايريك تراورى مع الأهلى.

 

س : هل ينتقل إيريك تراورى للأهلى فى الميركاتو الصيفى؟

ج : تتجه النية داخل النادي الأهلي لتأجيل التعاقد مع البوركينابي إيريك تراوري نجم هجوم بيراميدز، وذلك بسبب عدد اللاعبين الأجانب المتواجدين على قوة الفريق في الوقت الحالي وعددهم 6 وهم الأنجولي جيرالدو والنيجيري جونيور أجاي والسنغالي اليو بادجي والمغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والمالي اليو ديانج، حيث من المقرر أن يتم قيد  5 منهم فقط في الموسم الجديد، حال إرجاء اتحاد الكرة قراره بتخفيض عدد الأجانب لـ3 فقط.

 

س: هل وافق ايريك ترورى على اللعب للأهلى ؟

ج : حصل مسئولو النادى الأهلى على توقيع إيريك تراوري مؤخرًا، وهي المرة الثانية التي يقدم اللاعب فيها على التوقيع للفريق الأحمر، حيث وقع اللاعب للأهلي في عهد عصام سراج مدير التعاقدات السابق، كما وقع مؤخرًا مع أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي.

 

س : ماذا عن موقف بيراميدز من الصفقة ؟

ج : تحدث تراورى مع هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز وعمرو بسيوني مدير التعاقدات عن رغبته في الرحيل للأهلي إلا أن اللاعب تلقى رفضًا صريحًا علي طلبه، مؤكدين له أنه لن يرحل في الموسم الجديد مهما كانت المغريات المالية وأن رحيله سيتأجل موسم آخر على أقل تقدير بشرط أن يساهم في حصد فريقه لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

س : هل تلقى ايريك تراورى عروض خارجية ؟

ج : أكد عبد الحميد عادل، وكيل اللاعب البوركينى إريك تراورى تلقى عرضا إماراتيا، وهناك مفاوضات لكن لم تصل لدرجة الجدية وينتظر حتى نهاية الموسم لحسم الموقف.

 

س : هل يملك إيريك تراورى مفاوضات من الزمالك ؟

ج : أبلغ البوركينابى إيريك تراروى، مهاجم نادى بيراميدز، وكيل أعماله برفض اللعب للزمالك متمسكًا بالانتقال للنادى الأهلى بل ورفض حضور جلسة المفاوضات مع مسؤولى القلعة البيضاء من أجل إقناعه باللعب للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

س : ما الأندية التي لعب لها إيرك تراورى ؟

ج: لعب تراورى في عدة أندية بالدورى المصرى منها أسوان ثم المقاصة وبيراميدز، ووصل إجمالي مشاركاته فى الإجيبشيان ليج إلى 137 مباراة ، سجل خلالها 37 هدف ، وصنع 24 ، وحصل تراورى على 18 بطاقة صفراء إضافة إلى طرد واحد.

 

س: ماذا قدم ايريك تراورى مع بيراميدز ؟

ج : حجز تراروى مكاناً في تشكيلة بيراميدز بفضل تألقه وإمكانياته المميزة، حيث ظهر معهم في 27 لقاء بالدورى، منها 12 هذا الموسم، و5 مباريات بكأس مصر إضافة إلى 9 بالكونفدرالية الأفريقية، ووصل رصيده من الأهداف مع بيراميدز إلى 17 هدفا وصنع 7 لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة