خالد صلاح

دونالد ترامب مهاجما جو بايدن: قدم العديد من الوعود ولم ينفذ الكثير

الأربعاء، 15 يوليه 2020 02:51 م
دونالد ترامب مهاجما جو بايدن: قدم العديد من الوعود ولم ينفذ الكثير الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مشيرا إلى أنه قدم العديد من الوعود لكنه لم ينفذ الكثير منهم، دون توضيح ماهية تلك الوعود التى قدمها.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر :" لقد قدم جو بايدن العديد من الوعود، ولكن لم ينفذ الكثير منهم"، ووجه رسالة لقناة فوكس قائلا : "هذا هو تصريح العام".

ترامب
ترامب

 

وكان  الرئيس الامريكي دونالد ترامب، قد هاجم سياسات منافسه في الانتخابات الرئاسية فيما يتعلق بإصراره على عدم عودة المدارس بزعم الحفاظ على صحة الأطفال، وغرد ترامب عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "يدعي جو بايدن أنه يعطي الأولوية لـ "سلامة الأطفال" عن طريق إبقاء المدارس مغلقة في خريف هذا العام. لكنه لا يزال صامتاً بشأن ذبح الأطفال بسبب العنف في شوارع المدن التي يديرها الديمقراطيون".

وجه ترامب كلامه لـ"بايدن" قائلا: "لن تكون أنت وأطفالك آمنين في أمريكا يا بايدن ، ولن يكون أي شخص آخر كذلك".

وكان قد هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب المرشح الديمقراطى جو بايدن، وقال إنه ساعد فى إيقاف عمل 10 آلاف مصنع مقابل منح امتيازات للصين.

وردا على انتقاد بايدن للبنية التحتية لبعض الطرق والكبارى، قال الرئيس الأمريكى فى مؤتمر صحفى لماذا لم يفعل هو ذلك قبل 4 أعوام، فهو بقى 8 سنوات فى البيت الأبيض نائبا لباراك أوباما.

وهاجم إدارة أوباما أيضا لموقفها من الصين، وقال إن الحزب الديمقراطى يرغب فى إيقاف التمويل للجيش، فى الوقت الذى تسعى فيه الصين لتعزيز قدراتها العسكرية، مستنكرا هذا الموقف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة