خالد صلاح

ترك عالم المليارات من أجل الحياة.. "اليوم السابع" يحاور الملياردير والراقص الإيطالي جيانلوكا فاكى: نجحت فى مجالى عشان على طبيعتى.. بحب ريال مدريد ومحمد صلاح مدهش.. وللشباب: السوشيال خداعة واستمتعوا بكل لحظة

الأربعاء، 15 يوليه 2020 11:19 م
ترك عالم المليارات من أجل الحياة.. "اليوم السابع" يحاور الملياردير والراقص الإيطالي جيانلوكا فاكى: نجحت فى مجالى عشان على طبيعتى.. بحب ريال مدريد ومحمد صلاح مدهش.. وللشباب: السوشيال خداعة واستمتعوا بكل لحظة الملياردير الإيطالى جيانلوكا فاكى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول مشاهير العالم دائمًا سواء كانوا فنانين أم رجال أعمال الظهور بكامل أناقتهم أمام متابعيهم سواء فى المناسبات العامة أم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن هذه القاعدة كسرها الملياردير الإيطالي جيانلوكا فاكى الملقب بأكثر رجل حقيقى يستمتع بالحياة في العالم، حيث يشارك جيانلوكا متابعيه على إنستجرام الذى يبلغ عددهم 17 مليون متابع نمط حياته الفخم ورقصاته التي تزلزل السوشيال ميديا، فقد قرر جيانلوكا فى سن الـ45 التقاعد والاستمتاع بالحياة وألف كتابا يحمل عنوان "Enjoy"، يتحدث فيه عن قراره الاهتمام بحياته الخاصة والتقاعد بعد 20 عامًا من العمل ضمن الشركة العائلية.

تواصل "اليوم السابع" مع الملياردير الإيطالى "جيانلوكا فاكى" للحديث عن  فلسفته في الحياة، وكيف أصبح ناجحًا جدًا في مجال عمله بالبيزنس وتركه من أجل الاستمتاع بالحياة، وعن روتين حياته اليومى وتمريناته ورقصاته وعن أمنيته لزيارة مصر، ومن المعروف أن جيانلوكا من مواليد مدينة بولونيا عام 1967 وهو ابن مؤسس شركة IMA العالمية الرائدة فى مجال تصميم وتصنيع آلات أوتوماتيكية لتجهيز وتغليف الأدوية ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية، تخرج فى الاقتصاد وقام برئاسة الشركة بعد وفاة والده.. وإلى تفاصيل الحوار:

كيف أصبحت ناجحًا جدا فى مجال عملك؟

عندى سر واحد فقط للنجاح، وهو عدم ارتداء قناع بينى وبين الآخرين، وعدم وضع الحواجز في التعامل وتصرفاتى الشخصية في الخصوصية تكون هى اللى في العلن وعندى الشجاعة الكافية أن أكون على طبيعتي دائما، وبتصرف زى ما أنا عايز أمام الناس وماتصرفش تصرفات مختلفة أمام الناس وأكون غير مقتنع بها، وأتصرف طبقا لقناعتي الشخصية.

إزاى بدأت تخلى السوشيال ميديا ليها نافذة على حياتك؟

دخولى السوشيال ميديا كان سهل لأنى شخص منفتح على الآخرين، ولا يوجد لدى أي شيء لإخفائه، وعندما تكون شخصا فى حياتك حاجة تقدر تلهم بها الناس وتتوفر عندك الشجاعة تشاركها مع الناس، الموضوع بيبقى سهل أنك تدخل السوشيال ميديا في حياتك.

 

ما هو روتين اللياقة البدنية اليومى الخاص بك، وكيف تحافظ عليه؟

روتين اللياقة البدنية صعب جدًا للغاية بتمرن كل يوم و4 مرات في الأسبوع بتمرن مرتين في اليوم وباقى الأيام "كارديو" وشكل الجسم ومظهره بيعتمد على 30 أو 40 % تمرينات الرياضة ومن 60 أو 70% نظام الأكل وأنا بتبع نظام غذائى صحى "فيجن" وبأكل طول الوقت أكل "هيلثى".

 

ما هي فلسفتك في الحياة؟

فلسفتى سهلة وبسيطة لدينا حياة واحدة فقط لنعيشها ولتحترم حياتك لازم تستمتع بها، وعلينا أن نعيش حياتنا مستمتعين بكل لحظة فيها ونحترم تلك الهدية الجميلة وهى الحياة.

 كما إني عندي الوعى الكافى أن لدى حياة واحدة وعمر واحد ولازم استمتع به على قد ما أقدر ودائما بشبهها كبزنس مان أن الحياة  قرض لأنى عارف في البيزنس القروض المالية هسددها امتى وبشتغل عليها لكن حياتى وعمرى مش عارف امتى هسدده لأن هيجى وقت وينتهى لذلك بستمتع بكل لحظة فيها.

هل يوجد مدرب رقص يعلمك الرقصات، وكام رسمة وشم لديك على جسمك؟

بحب الرقص جدًا من صغرى وتعلمته من زمان وبرقص لوحدى من غير أي مدرب لأن الرقص بيجرى في دمى، ولدى أكثر من 20 رسمه وشم على جسمى والمفضله عندى رسمة والدى.

هل تخطط لزيارة مصر قريبًا؟

أحب زيارة مصر جدًا لأنى لم أزرها من قبل، كما انبهرت وانجذبت بعد ما قريت في الكتب وعرفت عن ثقافة البلد أكثر، لذلك أتمنى زيارة مصر قريب جدا.

ما هى النصائح التى تحب تقدمها للشباب الذين يرغبون في اتباع خطواتك؟

الشباب في تلك الحقبة وهي حقبة السوشيال ميديا وكل حاجة سهلة، لأن السوشيال تظهر لهم قمة نجاح أى شخص وأى بيزنس لكن لم تظهر لهم قد أيه كانت المعاناة قبل ما يتم عرض النجاح على السوشيال ميديا بالتالى الشباب بينخدع ويفتكر كل حاجة سهلة وأن النجاح سهل لكن الحقيقة هو وراءه معاناة ومعافرة طويلة.

وزمان لما كنت صغير وكنت عاوز اتعرف على واحدة معجب بها كان لازم أخد رقم تليفون البيت وأكلمها على البيت ممكن والدها يرد  وتحصل مشكلة كبيرة ولكن دلوقتى في عصر السوشيال ميديا الشباب يتعرفون بسهولة على البنات يرسلون إيموجى عليه "بوسة" ولكن في الحقيقة لو نزل قابلها هيبتدى يكتشف الاختلاف والخطوات اللى مفروض يبذلها عشان يكون مع البنت اللى يحبها.

لذلك السوشيال ميديا خداعة والشباب مفروض مينخدعش بها وأن أى نجاح يرونه على السوشيال ميديا وراه التزام وإصرار رهيب وتعب وشغل على الذات لذلك لازم يشتغلوا على نفسهم جدًا عشان يقدروا يوصلوا للنجاح ده.

هل تستمع إلى الأغانى العربية؟

بحب أستمع إلى الأغانى العربية جدًا بسبب الموسيقى، كما أفضل الموسيقية اللاتينية ولدى أصدقاء مسيطرين فى تلك الموسيقى مثل لويس فونسى، وفى المجمل أفضل عدم ذكر أسماء المغنين المفضلين لدى لأنى لا أريد أن يزعل منى أحد.

ما هو فريق كرة القدم المفضل لديك؟

بشجع ريال مدريد لأن لدى أصدقاء كثيرًا فيه كما أفضل أن أشجع الفريق المنظم، وريال هو أحسن فريق في العالم، ولا يوجد لدى من صغرى فريق بشجعه لكن بحب أدعم الفريق المنظم جدًا والفريق المفضل هو ريال مدريد لأن لدى أصدقاء كثيرًا كما أنه فريق منظم ومبهر.

أما عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، فقال لا أعرفه شخصيًا ولكنه رائع ولاعب كرة لا يصدق ومدهش.

"بيزنس مان، مؤلف، موسيقى، منسق أغانى، راقص، نجم السوشيال ميديا"، لديك الكثير من الألقاب أي واحد تفضل سماعة أكثر؟

مقدرش أنكر أن أنا رائد أعمال لكن الحاجة اللى بتشمل كل الصفات اللى عندى وهى " life style poptasr" وهى إنى عايش حياة النجم بس، وأنا رائد أعمال بحاول أعمل مزيج بين الاثنين.

ما الرسالة التي تريد أن ترسلها لكل معجبيك في مصر؟

لكل معجبينى في مصر بحبكم جدًا جدًا، وأتمنى زيارة مصر في أقرب وقت ممكن.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة