خالد صلاح

انفراد.. أول فيديو لـ"الرجل الأخضر" لحظة اقتحامه مدينة الإنتاج بـ"سنجه"

الأربعاء، 15 يوليه 2020 04:04 م
انفراد.. أول فيديو لـ"الرجل الأخضر" لحظة اقتحامه مدينة الإنتاج بـ"سنجه" الرجل الأخضر المتهم باقتحام مدينة الانتاج
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل اليوم السابع على أول فيديو  حصرى للشخص الذى لقى مصرعه بعد محاولته اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى، وبحوزته سلاح أبيض، حيث اعتدى على أفراد الأمن أثناء ضبطه، مما دفع أفراد الأمن لإطلاق النار عليه وقتله.

 
ويوضح الفيديو اقتحام الرجل الاخضر لأعلى المبنى حاملا "سنجة" طولها حوالي 70 سم، وهويهدد افراد الأمن برغم المحاولات العديدة لتهدئته، ومحاولة إيقافه عما ينوي فعله، إلا أنه اصر على محاولات التهديد للجميع.
 
وتحفظ خبراء الأدلة الجنائية، على عينة من دماء القتيل، كما تم رفع البصمات من موقع الحادث، ومعاينة السلاح الأبيض الذى كان بحوزته، بالإضافة إلى التحفظ على فوارغ الطلقات النارية، تمهيدا لإعداد تقرير وتقديمه للنيابة العامة التى تباشر التحقيق.
 
وأمرت جهات التحقيق المختصة، بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط واقعة اقتحام القتيل لمدينة الإنتاج الإعلامى، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، ومعرفة كيفية دخول المتهم لمدينة الإنتاج، وكيفية التعامل معه.
 
وأشارت تحريات رجال المباحث الأولية، أن المتهم تمكن من الدخول، لمبنى المدينة ثم خلع ملابسه ودهن جسده بلون أخضر، وأثناء ضبطه من جانب القوة الأمنية المعينة لتأمين مدينة الإنتاج الإعلامى، حاول الاعتداء عليهم بسلاح أبيض، وتسبب فى إصابات لشخصين، مما دفعهم لإطلاق النار عليه، وتم تحديد هوية المتهم، وتبين أنه يقيم بمحافظة البحيرة، وجارى تكثيف التحريات لبيان كونه يعانى من مرض نفسى من عدمه.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة