خالد صلاح

المعاينة تكشف تفاصيل هجوم "الرجل الأخضر" على مدينة الإنتاج الإعلامي

الأربعاء، 15 يوليه 2020 04:42 م
المعاينة تكشف تفاصيل هجوم "الرجل الأخضر" على مدينة الإنتاج الإعلامي الرجل الأخضر المتهم باقتحام مدينة الانتاج ـ أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت معاينة النيابة للموقع الذى شهد واقعة اقتحام شاب معروف إعلاميًا بـ"الرجل الأخضر" لمدينة الإنتاج الإعلامى، عن وجود أثار لبقع الدماء فى مكان الواقعة، وتم أخذ عينة منها بمعرفة رجال المعمل الجنائى لفحصها ومضاهاتها بدماء المتهم.

كما كشفت المعاينة عن وجود أثار لطلاء أخضر اللون تم أخذ عينة منه، فضلًأ عن بقايا فارغ الطلقة النارية التى أطلقت على المتهم، وتم التحفظ عليها أيضًا بمعرفة النيابة، كما أمرت بالتحفظ على المقذوف الذى تم استخراجه من جثمان الشاب المتهم، لتحليله بمعرفة المعمل الجنائي.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان الشاب المتوفى، أنه فى العقد الثالث من عمره، ويرتدى بنطال جينز أزرق اللون، ولا يرتدى شيء فى المنطقة العلوية، حيث قام بطلاء نفسه بطلاء أخضر اللون، وأنه مصاب بطلق نارى فى منطقة البطن، أسفر عن وفاته.

وأشارت تحريات رجال المباحث الأولية، أن المتهم تمكن من الدخول، لمبنى المدينة ثم خلع ملابسه ودهن جسده بلون أخضر، وأثناء ضبطه من جانب القوة الأمنية المعينة لتأمين مدينة الإنتاج الإعلامى، حاول الاعتداء عليهم بسلاح أبيض، وتسبب فى إصابات لشخصين، مما دفعهم لإطلاق النار عليه، وتم تحديد هوية المتهم، وتبين أنه يقيم بمحافظة البحيرة، وجارى تكثيف التحريات لبيان دوافع المتهم .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة