خالد صلاح

الفنانة شيما عادل تتهم مدرب عام أحد الأندية بسبها وضربها وإنكار زواجهما

الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:04 م
الفنانة شيما عادل تتهم مدرب عام أحد الأندية بسبها وضربها وإنكار زواجهما الفنانة شيما عادل - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى – محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حررت الفنانة "شيما عادل" بلاغًا في قسم شرطة العجوزة اتهمت فيه مدرب عام أحد الأندية المصرية، بالاعتداء عليها بالضرب وسبها وقذفها وسرقة متعلقاتها، وإنكاره زواجه منها.

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 5721 سنة 2020 إداري العجوزة، بأن اللاعب السابق ومدرب أحد أندية الدورى المصرى، سرق متعلقاتها الشخصية من أوراق ومبالغ مالية من المنزل التي تقيم فيه، وتعدي عليها لفظيًا، وطالبت باتخاذ اللازم معه قانونًا.

ويقول المحامى عبد الرحمن العنانى، إن التعرض بالسب أو القذف أو المضايقة، باستعمال أجهزة الاتصالات سواء كان ذلك بواسطة التليفون أو جهاز الحاسب الآلي أو البريد الالكتروني، أو الرسائل الإلكترونية أو الإنترنت أو غيرها من وسائل الاتصالات الأخرى، فإن ذلك يشكل الجريمة المنصوص عليها في المواد 166 مكرر و306 و308 مكرر من قانون العقوبات والمواد 70 و76 من قانون تنظيم الاتصالات رقم 10 لسنة 2003.

وأضاف العنانى، أن هذه الجرائم يعاقب مرتكبها بالحبس والغرامة التي لا تقل عن 500 جنيه ولا تجاوز 20 ألف جنيه، كما أن هناك 3 شروط لإثبات جريمة السب "على النت"، أبرزها الـ "سكرين شوت"، وتصل عقوبتها للحبس 3 سنوات، والغرامة 200 ألف جنيه، والسجن 5 سنوات في حالات التشهير من أجل منفعة مادية أو جنسية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة