وكيل صحة الغربية: تركيب شبكة أكسجين بمستشفى قطور بتكلفه 50 ألف جنيه

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 12:48 ص
وكيل صحة الغربية: تركيب شبكة أكسجين بمستشفى قطور بتكلفه 50 ألف جنيه محافظ الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، في بيان له أنه تم الانتهاء من تركيب شبكة الأكسجين بمستشفى قطور المركزي بتكلفه 50 ألف ومطابقة للمواصفات، وذلك لقسم العزل والطوارئ والاستقبال، مضيفاً أن تركيب شبكة الأكسجين تعد إضافة متميزة وانجاز في تحسين الخدمة الطبية لتقديم خدمة سريعة للمرضي يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة شامله لتطوير المنظومة الصحية بالمحافظة وتطوير المستشفيات.

 

من ناحيه اخرى قام الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، يرافقه لجنه من مكافحة العدوى بقيادة الدكتورة حسناء رمضان بالمرور على مستشفى الشنطة  لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، والأعمال الجارية لتطوير ورفع كفاءة الأقسام الطبية بالمستشفى، حيث تفقد قسم العزل الذي تم انشائه بسعة 30 سريرا، مجهزه بعدد 10 مونتر، ووصلات اكسجين لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية.

 

وشدد وكيل الوزارة، على اتباع الفرق الطبية لكافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية بالمستشفى لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، والتشديد على منع الزيارات الخاصة بالمرضي. 

 

ووجه وكيل الوزارة بدراسة عاجلة لوضع مستشفي السنطه الجديد الذي يتم إنشاوها، وإذالة العوائق التي تقف أمام سرعه إنهاء بناء المستشفي  كما اطمأن على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بالعناية المركزة، والأشعة والأقسام الداخلية، وأكد على أهمية إتباع كافة معايير الجودة وسياسات مكافحة العدوى بالمستشفي.

 

كما تفقد وكيل الوزارة فى حضور مديره الإدارة الصحيه  الدكتوره محاسن ، المركز الطبي والإدارة الصحيه، لتفقد سير العمل واكد أيضا على ضرورة التعاون مع المجتمع المدنى لرفع كفائة المستشفيات خلال الازمه الراهنة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة