أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الرومانسية يتجهون للأغنية الشعبية.. منهم صابر الرباعى وهيفاء وهبى

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 11:00 م
نجوم الرومانسية يتجهون للأغنية الشعبية.. منهم صابر الرباعى وهيفاء وهبى فيفي عبدة وهيفاء وهبى وصابر الرباعى
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجه عدد كبير من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى لتقديم أغانى تعتمد على التيمة الشعبية، كنوع من التجديد والتميز والاختلاف لجذب الجمهور، وبالتحديد النجوم الذين لم يقدموا الأغانى الشعبية من قبل، ومن بينهم صابرالرباعى وهيفاء وهبى، بالإضافة إلى النجمة فيفى عبدة، والتى اتجهت للغناء مؤخرا، وكذلك المطربة مروى اللبنانية.

صابر الرباعي

يتعاون النجم صابر الرباعى مع الشاعر وليد غزالى، فى أغنية سنجل جديدة بعنوان "ورحمة قلبى"، ألحان مدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب، ويقدم الرباعى الأغنية باللهجة المصرية، وتحمل طابع دراما شعبى.

هيفاء وهبي

سجلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى أغنية جديدة تحمل اللون الشعبى بعنوان "تمامهم كلام"، باللهجة المصرية، من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد شعبان، وتوزيع الموسيقي هادي شرارة، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال أيام.

فيفى عبدة وإسماعيل الليثي

انتهت النجمة فيفي عبدة من تسجيل دويتو غنائى بمشاركة المطرب الشعبي إسماعيل الليثى، يحمل اسم " يا هزة الأرض"، بطابع اللون الشعبي، من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقي حمادة عصمت، وهندسة صوت محمد الجيار، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

72931-d1cc3353-82ff-428a-a572-cb24260248ff

مروي اللبنانية 

تستعد المطربة اللبنانية مروى لطرح أغنية شعبية جديدة بعنوان "فراولة "، والأغنية من كلمات عصام شعبان، وألحان عبده سليم، وتوزيع أشرف البرنس ومن المقررأن يتم طرحها في الأيام المقبلة.

MRRRWA1

حجازى متقال

انتهي المطرب حجازي متقال من إعادة توزيع أغنية " البت بيضا"، وهي الأغنية التي تحمل طابع الفلكلور الشعبي، وشارك في التوزيع الجديد مع الموزع ميدو مزيكا، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة  بموسم الصيف الحالى علي يوتيوب.

عدوية شعبان عبد الرحيم

انتهى المطرب عدوية شعبان عبد الرحيم من تسجيل أغنية جديدة تحمل طابع الشعبي باسم "إثيوبيا عايزة إيه"، وهى من كلمات إسلام خليل، وذلك بمناسبة الخلافات بين مصر وأثيوبيا على سد النهضة.

20200324020634634
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة