أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير: مانشستر يونايتد لا يستحق الفوز

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 01:01 ص
سولشاير: مانشستر يونايتد لا يستحق الفوز النتيجة تظهر على وجه سولشاير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن حزنه بسبب  الطريقة التي تعادل بها فريقه مع نظيره ساوثهامبتون 2-2 ، في مباراة الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير بعد المباراة: "هذا أسوأ وقت تستقبل فيه هدف، لكننا ربحنا العديد من المباريات بنفس الطريقة، هذا الأمر يحدث في كرة القدم، علينا أن نكون أقوياء وأن نتقبل ذلك، هذا جزء من مرحلة التعلم أن يكون الفريق محبطًا من النتائج، لم نستحق الـ 3 نقاط اليوم".

أضاف: "ساوثهامبتون فريق جيد، يركضون في كل مكان، لم نتساوى مع رتم لعبهم، قدمنا أداء جيد في فترات اللقاء وسجلنا هدفين رائعين، تطورنا من ناحية الدفاع أمام الركلات الثابتة منذ التوقف".

مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

وسقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على استاد "أولد ترافورد"، فى ختام مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم أرمسترونج للضيوف بعد 12 دقيقة فقط من خطأ دفاعي قاتل تسبب فيه بول بوجبا لاعب وسط الريد ديفيلز الذى افتقد الكرة من البداية.

وقلب مانشستر يونايتد الطاولة على الضيوف في غضون 3 دقائق فقط، حيث سجل راشفورد التعادل من تمريرة رائعة لمارسيال فى الدقيقة 20.

وفى الدقيقة 23 أضاف مارسيال الهدف الثاني من مجهود فردي رائع مستغلًا تمريرة البرتغالي برونو فيرنانديز.

وفى الشوط الثاني، استمرت النتيجة سلبية حتى الدقيقة 94 والتي شهدت هدفًا قاتلًا للضيوف حرموا به الشياطين الحمر من الارتقاء للمركز الثالث، وقد جاء هذا الهدف عبر اللاعب مايكل أوبافيمي.

رغم التعادل المحبط، نجح مانشستر يونايتد بالفعل في الوصول حاليًا لـ 18 مباراة على التوالي بدون هزيمة.

بهذا التعادل يبقى مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 59 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي الثالث ومتساويًا مع ليستر سيتي الرابع، فيما ارتفع رصيد ساوثهامبتون عند 45 نقطة في المركز الـ12.

وحقق مانشستر يونايتد حتى الآن الفوز في 16 مباراة وتعادل في 11 مباراة وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 61 هدف واستقبلت شباكه 35 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة