أكرم القصاص - علا الشافعي

"تنمية المشروعات": حجم تمويل الجهاز وصل إلى 2 مليار جنيه

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 11:18 م
"تنمية المشروعات": حجم تمويل الجهاز وصل إلى 2 مليار جنيه جهاز تنمية المشروعات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رأفت عباس، رئيس قطاع المركزية للخدمات غير المالية بجهاز تنمية المشروعات، إن لقاء الجهاز بمحافظ الشرقية كان يستهدف بحث توفير خدمات مالية وغير مالية للمشروعات فى المحافظة، بجانب بحث الفرص الاستثمارية في المحافظة التي من الممكن أن يشارك فيها الجهاز.

وأضاف رئيس قطاع المركزية للخدمات غير المالية بجهاز تنمية المشروعات، فى تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن محافظ الشرقية أكد دعمه للجهاز، بجانب تأكيده على أهمية الجهاز في تدشين العديد من المشروعات، موضحا أن محافظة الشرقية هي المحافظة الثانية على المستوى الزراعى، وبالتالى يسعى الجهاز لتوفير النشاطات الزراعية المختلفة للشباب.

ولفت رئيس قطاع المركزية للخدمات غير المالية بجهاز تنمية المشروعات إلى أن الجهاز يقوم بتوفير الخدمات المالية لدعم الشباب الذى سيدخل في مشروعات جديدة، كما أن الجهاز لا يقتصر خدماته على الخدمات المالية بجانب خدمات غير مالية تساعد على بدء المشروعات.

وأشار رئيس قطاع المركزية للخدمات غير المالية بجهاز تنمية المشروعات، إلى أن حجم تمويل الجهاز للمشروعات وصل إلى 2 مليار جنيه لتمويل 67 ألف مشروع متناهى الصغر، وتوفير 142 ألف فرصة عمل، بجانب توفير خدمات للبنية التحتية للمشروعات، بجانب توفير 98 مليون جنيه لمشروعات بنية أساسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة