أكرم القصاص - علا الشافعي

هيلارى كلينتون: لا يجب إجبار المعلمين على الاختيار بين حياتهم ووظائفهم

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 05:26 م
هيلارى كلينتون: لا يجب إجبار المعلمين على الاختيار بين حياتهم ووظائفهم هيلارى كلينتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت هيلارى كلينتون، المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن المعلمين لا يجب أن يتم إجبارهم على الاختيار بين حياتهم ووظائفهم.

وقالت هيلارى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"المعلمين لا يجب أن يتم إجبارهم على الاختيار بين حيواتهم ووظائفهم".

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

 

وفى سياق آخر وفى الوقت الذى يضغط فيه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من أجل إعادة فتح المدارس فى العام الدراسى الجديد سبتمبر المقبل، فإن كاليفورنيا، أكبر الولايات الأمريكية، تتحدى هذه المحاولات مع إعلان عن اتجاه إلى التعليم على الإنترنت.

 

وقالت صحيفة نيويورك تايمز أن أكبر مقاطعتين للمدارس الحكومية بالولاية أعلنتا أمس الاثنين، أن التوجيه سيكون بالتعليم الإلكترونى فقط فى الخريف، فى أكبر إشارة إلى أن مديرى المدارس غير مستعدين بشكل متزايد للمخاطر بعودة الطلاب والزحام فى الفصول الدراسة حتى يصبح فيروس كورونا تحت السيطرة بالكامل.

 

وأوضحت الصحيفة أن المقاطعتين فى لوس أنجلوس وسان دييجو، اللتين تضمان معا 825 ألف طالب، هما الأكبر فى البلاد عن مخطط العودة الجزئية للفصول الدراسية عندما يتم إعادة فتحهما فى أغسطس.

 

وجاء القرار مع إعلان حاكم كاليفورنيا جافين نيوسوم عن بعض التراجع، الأكبر حتى الآن، لخطط كاليفورنيا لإعادة الفتح. فقد تم إغلاق الخدمات الداخلية للمطاعم والحانات ومصانع النبيذ ودور السينما وحدائق الحيوان على مستوى الولاية يوم الاثنين، كما تم إغلاق الكنائس وصالات الألعاب الرياضية وصالونات تصفيف الشعر ومراكز التسوق وغيرها من الأعمال لأربعة أخماس السكان.

 

ووصفت نيويورك تايمز قرارات ترامب بأنها أحدث ضربة لجهود ترامب لإعادة فتح المدارس بالكامل فى مختلف أنحاء الولايات المتحدة من أجل جعل الاقتصاد يتحرك بتنكيل الآباء من العودة إلى أماكن عملهم. فقد عانت المقاطعات والآباء والمعلمين من أجل الحفاظ على التعليم لعشرات الملايين من الطلاب مع الحفاظ عليهم وعلى مدرسيهم فى أمان وصحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة