أكرم القصاص - علا الشافعي

مريض نفسى يقتل والده بالإسكندرية والنيابة تطلب توقيع الكشف على قواه العقلية

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 01:28 م
مريض نفسى يقتل والده بالإسكندرية والنيابة تطلب توقيع الكشف على قواه العقلية جثه - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث قسم شرطة كرموز بالإسكندرية فى القبض على مريض نفسى قتل والده وإصابة آخر بسلاح أبيض بعد نشوب خلاف بينهما على أثرها تعدى على والده وطعنه ولفظ أنفاسه الأخيرة وفر المتهم هاربا .

 

وأمر المستشار مصطفى عبيد رئيس نيابة كرموز بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل والده وإصابة عمه بسبب خلافات بينهم، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبى عليها لبيان سبب الوفاة، وسؤال المصاب حول الواقعة.

 

وكان قد تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من مأمور قسم كرموز، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بمقتل مسن على يد نجله وإصابة آخر بشارع راغب غرب بدائرة القسم.

 

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين أن نشوب مشادة بين المتهم عاطل، 36 سنة، مريض نفسى، ووالده على إثرها تدخل عمه لفضها وقام المتهم بطعن والده وإصابة عمه باليد، وخرج مسرعا من منزله وملابسه عليها دماء وممسكا بسكين بيده وفر هاربا بالطريق العام.

 

وعندما دخل الجيران إلى منزله وجدوا جثة والداه ملقاة وبها عده طعنات وإصابة عمه باليد نتيجة تعدى عليه بسكين المطبخ، تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة