خالد صلاح

ريال مدريد يرفض تأجيل حسم الليجا للجولة الأخيرة

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 08:06 م
ريال مدريد يرفض تأجيل حسم الليجا للجولة الأخيرة ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب فريق ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني حال الفوز على فياريال الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الليجا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن ريال مدريد يستهدف تحقيق الإنتصار على فياريال الخميس المقبل، من أجل حسم لقب الدوري الإسباني للموسم الجاري 2019/2020.

ويتصدر فريق ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة صاحب الـ79 نقطة.

أضافت الصحيفة، أن ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من تحقيق بطولة الليجا، حيث يتبقى له فوز وحيد من المباراتين المتبقيتين ليصبح رسميًا بطلاً للدوري الإسباني، كما أنه سيتوج رسمياً باللقب في حالة  تحقيق تعادلين في المباراتين المقبلتين.

تابعت أن لاعبي ريال مدريد سيدخلون مباراة فياريال من أجل الانتصار لحسم لقب الدوري، و عدم تأخير ذلك حتى الجولة الأخيرة التي سيلعبونها خارج الديار أمام ليجانيس الذي يصارع من أجل البقاء في الليجا.

أوضحت الصحيفة، أن المبارتين المقبلتين ببطولة الدوري الإسباني، ستقام في نفس التوقيت ويهتم الملكى بشأنه فقط ولا ينظر لما سيحدث في مباريات برشلونة المتبقية، لذا سيخوض لقاء فياريال من أجل الفوز وإقتناص الـ 3 نقاط.

فيما يدخل فياريال مباراة ريال مدريد دون أية ضغوطات خاصة أنه حسم تأهله للدوري الأوروبي، وفقدان فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة