خالد صلاح

تفاصيل حادث حريق خط أنابيب طريق الإسماعيلية فى نشرة اليوم السابع.. فيديو

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 11:33 م
تفاصيل حادث حريق خط أنابيب طريق الإسماعيلية فى نشرة اليوم السابع.. فيديو الزميلان محمد السيسى وحور محمد
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت صفحة "اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" نشرة أخبار منتصف اليوم، والتى تضمنت أبرز وأهم الأخبار المحلية والعالمية، والتى قدمتها الزميلان حور محمد ومحمد مجدى السيسى.

وقال أحمد مصطفى مدير تحرير اليوم السابع، في لايف نشرة أخبار اليوم السابع، إن الحادث تسبب في زحام مرورى كثيف، مما دفع الإدارة العامة للمرور، لإجراء تحويلات مرورية لتسير حركة المرور.

ووصف مدير تحرير اليوم السابع المشهد في موقع الحادث، ووصول سيارات إطفاء من محافظة السويس لدعم قوات الحماية المدينة في السيطرة على الحريق، مشيرا إلى تواجد وزير البترول وعدد من المسئولين في موقع الحادث للإشراف على عملية إخماد الحريق.

وتناولت النشرة حادث حريق خط بترول على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى، بعد نحو 3 ساعات كاملة سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على الحريق الهائل الذى اندلع مساء اليوم الثلاثاء، نتيجة كسر فى خط بترول خام "شقير – مسطرد" على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوى.

وشارك فى إخماد الحريق 35 سيارة إطفاء تابعة للحماية المدنية ووزارة البترول والقوات المسلحة، فضلا عن 8 خزانات مياه ضخمة، وأسفر الحريق الضخم عن إصابة 15 مواطنا، واحتراق 31 سيارة ملاكى ومعرض سيارات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة