خالد صلاح

إيطاليا: يجب أن تطلب أوروبا من أردوغان التوقف عن سياساته الحالية

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 05:42 م
إيطاليا: يجب أن تطلب أوروبا من أردوغان التوقف عن سياساته الحالية اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الخارجية الإيطالى السابق فرانكو فراتينى لشبكة سكاى نيوز عربية إنه يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة.

وأضاف وزير الخارجية الإيطالى السابق، أن الولايات المتحدة للأسف لا تعلب دورا إيجابيا فى ليبيا مما يعرقل فرص الحل، متابعا: لا يوجد الآن فى أوروبا قادة حقيقيون وهذا ما تستغله تركيا.

ولفت وزير الخارجية الإيطالى السابق إلى أنه يجب أن تطلب أوروبا من أردوغان التوقف عن سياساته الحالية، متابعا: كان ينبغى على روما أن تطلب صراحة من تركيا التوقف عن التدخل فى الشأن الليبى.

وفى وقت سابق قال وزير الخارجية الإيطالى السابق فرانكو فراتينى لشبكة سكاى نيوز عربية: نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة.

وأضاف وزير الخارجية الإيطالى السابق، أن الوضع فى ليبيا خطير ويهدد كل المنطقة، موضحا أن دور روما حاليا هو الضغط على روسيا وتركيا للعب دور إيجابى لحل الأزمة الليبية.

ولفت وزير الخارجية الإيطالى السابق، إلى أن الحكومة الإيطالية منشغلة بالملفات الاقتصادية عن ما يدور فى ليبيا والبحر المتوسط، مشيرا إلى أن الموقف الحالى لروما من الأزمة الليبية ضبابى وهذا يضر بالمصالح الإيطالية.

وتابع وزير الخارجية الإيطالى السابق: كان ينبغى على روما أن تطلب صراحة من تركيا التوقف عن التدخل فى الشأن التركى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة