أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة: الرئيس السيسى سيقضى على العشوائيات فى مصر

الإثنين، 13 يوليو 2020 12:57 ص
وزير الرياضة: الرئيس السيسى سيقضى على العشوائيات فى مصر الأسمرات 3
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى القضاء على العشوائيات التى كانت تعانى منها مصر فى الفترة الأخيرة، موضحًا إن الرئيس نجح بالفعل فى القضاء على أكبر نسبة من تلك العشوائيات، واليوم قام بافتتاح المرحلة الثالثة من حى الاسمرات، ويتواجد بها مدينة رياضية شبابية بها جميع الألعاب مجانية، ومازال مستمرًا فى خطته.

أضاف وزير الشباب والرياضة خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" أن الدولة حريصة على الإرتقاء بالمنشأت الرياضية، لتأهيل أبطال فى جميع الألعاب، مشيرًا إلى أن حى الأسمرات يوجد به 12 ملعب لألعاب مختلفة مثل السلة والطائرة ومن بينهم 4 ملاعب كرة قدم خماسية بالإضافة إلى الملعب الكبير.

https://twitter.com/i/status/1282425768673447937

وأكد أشرف صبحي أن مصر جاهزة لاستضافة مباريات الدور قبل النهائي والنهائي في دوري ابطال أفريقيا في حالة اتخاذ الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرارا باسناد المهمة لمصر، موضحًا إنه تواصل مع اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة المصري، للتأكيد على قدرة مصر لاستضافة المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه لا يوجد مانع من استضافة المباريات الافريقية، ونتواصل مع اتحاد الكرة والكاف، ودائمًا جاهزين بالبنية الأساسية وقدراتنا وهذا الذي بلغناه للجبلاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة