أكرم القصاص - علا الشافعي

غرناطة ضد الريال.. 79 دقيقة تفصل كورتوا عن تخطى رقمه القياسى

الإثنين، 13 يوليو 2020 03:51 م
غرناطة ضد الريال.. 79 دقيقة تفصل كورتوا عن تخطى رقمه القياسى كورتوا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، عن تسجيل رقم قياسى جديد مع الفريق الملكى فى مواجهة غرناطة، التى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "لويس كارمينيس"، في العاشرة من مساء اليوم، الاثنين.

وذكرت شبكة " ABC" الإسبانية، أن كورتوا يبحث عن رقم قياسى جديد على المستوى الشخصى بقميص ريال مدريد، حيث يسعى لتخطى السجل المميز الذى حققه الموسم الماضى، وأضافت الشبكة أن كورتوا حطم الرقم القياسي للحارس كيلور نافاس بعدم استقبال أى هدف لمدة 535 دقيقة متتالية، موضحة أن الحارس البلجيكى يملك حاليا 457 دقيقة بدون استقبال أي هدف، وتفصله عن تخطى هذا الرقم الحفاظ على شباكه نظيفة في 79 دقيقة أمام غرناطة لكسر رقمه الخاص المسجل بأسمه.

وأشارت الشبكة إلى أن مسئولو نادى ريال مدريد يثقون في امتلاك حارس مرمى كبير لعدة سنوات بعد تألق كورتوا في الفترة الأخيرة سواء في الليجا وأيضا كان له دورا حاسما ضد أتلتيكو مدريد في كأس السوبر.

أوضحت الشبكة أن كورتوا ساهم أيضا في تسجيل ريال مدريد رقم قياسى باستقبال 21 هدفا فقط في الليجا بعد مرور 35 جولة ليتخطى موسم 1987-1988 الذى استقبل فيه خلال نفس الفترة 22 هدفا.

ويسعى الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد إلى تحقيق هدفين أمام غرناطة الليلة، الأول مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز التاسع على التوالى، واقتناص الـ 3 نقاط كاملة من المباراة للحفاظ على فارق الأربع النقاط مع الغريم التقليدى برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة