المتحدث باسم تطوير العشوائيات يكشف أبرز التطويرات بالمرحلة الثالثة لمشروع الأسمرات

الإثنين، 13 يوليو 2020 12:06 ص
المتحدث باسم تطوير العشوائيات يكشف أبرز التطويرات بالمرحلة الثالثة لمشروع الأسمرات الأسمرات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إيهاب حنفى المتحدث الرسمي باسم صندوق تطوير العشوائيات، إن المرحلة الثالثة من مشروع حى الأسمرات مختلفة عن المرحلة الثانية الأولى، حيث إن المرحلة الثالثة تضم 7300 وحدة سكنية، كما أن المرحلة الثالثة من مشروع الأسمرات تتضمن تصميم مختلف في العمارات التي تم بناؤها.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم صندوق تطوير العشوائيات، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، أن التصميم السابق في العمارات بحى الأسمرات خلال المرحلة الثانية والأولى كان 24 شقة، ولكن في المرحلة الثالثة ضمن 60 شقة في العمارة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم صندوق تطوير العشوائيات، أنه يتم الاهتمام بالتفاصيل في الشقق السكنية، وتوفير بيئة كاملة يعيش فيها المواطن، بجانب توصيل كافة الخدمات، وأصبحت كل عمارة بها 10 أدوار وكل عمارة سكنية بها 2 أسانسير ومخصص صيانة للأسانسير بجانب 2 خزان مياه ومواتير لرفع المياه.

ولفت المتحدث الرسمي باسم صندوق تطوير العشوائيات، إلى أن هناك 404 مناطق عشوائية كان من المخطط أن ننتهى منهم خلال 10 سنوات ولكن وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى سننتهى منهم خلال هذا العام الجارى، حيث خلال عام 2020 سيتم الانتهاء من كافة المناطق الآمنة، وسنشهد خلال هذا العام العديد من المشروعات السكنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة