أنطوان بيل: لم يجرؤ الأهلى أو الزمالك التفاوض معى.. وفخور بمحمد صلاح

الإثنين، 13 يوليو 2020 12:25 ص
أنطوان بيل: لم يجرؤ الأهلى أو الزمالك التفاوض معى.. وفخور بمحمد صلاح أنطوان بيل
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الحارس الكاميروني أنطوان بيل، عن سعادته بالفترة التى قضاها مع فريق المقاولون العرب من 1983 حتى 1985، مؤكدًا إنه حين انضم لصفوف ذئاب الجبل كان الفريق حينها لا يعلم الكثير عنه شيئ، وهذا الأمر جعله مع زملائه حينها أن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل إعلاء اسم الفريق وتحقيق الفوز على المنافسين الكبار.

أضاف أنطوان خلال تصريحاته لبرنامج " ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" إنه لم يتلقى مفاوضات من الأهلى أو الزمالك حينما كان فى صفوف المقاولون، قائلاً: "لم يجرؤ أحد من القطبين على التفاوض معى حينها، لأننى كنت متعلق بذئاب الجبل ولم أوافق على الرحيل".

تابع حارس المقاولون السابق حديثه، مشيرًا إلى إنه فخور بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى نظرًا لخروجه من قلعة المقاولون، متمنيًا له المزيد من النجاح والتوفيق فى مشواره.

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب إعطاء قطاع الناشئين بالنادى الأولوية فى المرحلة المقبلة، بحثاً عن مواهب جديدة يمكن ضمها إلى الفريق الأول من أجل تدعيم الصفوف بدلاً من الاتجاه إلى الصفقات الخارجية فى ظل ارتفاع الأسعار والأزمات المالية التى ضربت جميع الأندية بسبب توقف النشاط الرياضى خلال الفترة الماضية إثر انتشار وباء كورونا المستجد فى مارس الماضى.

واستقر عماد النحاس، المدير الفنى للمقاولون، على تصعيد مجموعة من الناشئين للتدريب مع الفريق الأول من أجل الاستعانة ببعض المواهب فى المرحلة المقبلة، خاصة أن قطاع الناشئين بالنادى يمتلك العديد من المواهب، كان آخرها طاهر محمد طاهر المنضم مؤخراً إلى النادى الأهلي.

ويبحث الجهاز الفنى للمقاولون عن محمد صلاح جديد فى قطاع الناشئين للاستفادة الفنية من المواهب فى الوقت الحالى والاستفادة المادية فى المستقبل كما حدث مع فرارى الفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة