خالد صلاح

ميلان لا يعرف الهزيمة بعد عودة الدوري الإيطالي.. 4 انتصارات و17 هدفًا

الإثنين، 13 يوليه 2020 05:07 م
ميلان لا يعرف الهزيمة بعد عودة الدوري الإيطالي.. 4 انتصارات و17 هدفًا ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ فريق ميلان على سجله خاليًا من الهزائم فى مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2019-2020، وذلك منذ استئناف النشاط الرياضى من جديد في يونيو الماضى بعد توقف دام لنحو 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وخاض ميلان 6 مباريات في الدوري الإيطالي منذ عودته في الشهر الماضى، نجح خلالها في تحقيق 4 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين، وسجل خلالها الروسونيرى 17 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

واستأنف ميلان مشواره في الكالتشيو في 22 يونيو الماضى، حيث اكتسح ضيفه ليتشى بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة 27 من المسابقة، ثم حسم القمة أمام نادى روما بهدفين دون مقابل.

وتعادل ميلان مع سبال بهدفين لكل منهما في الجولة 29 من الدوري الإيطالي، ثم عاد للانتصارات من جديد بثلاثية نظيفة خارج ملعبه ضد لاتسيو.

وفى الجولة 31 من الدوري الإيطالي، اكتسح الروسونيرى ضيفه يوفنتوس صاحب الصدارة بعدما حول تأخره بهدفين إلى فوز مهم بنتيجة 4-2 على ملعب "سان سيرو".

وتعادل ميلان مع فريق نابولى بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويحتل ميلان المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالي برصيد 50 نقطة.

من جانبه، أكد باولو مالديني أسطورة نادي ميلان السابق والمدير الرياضي حاليًا للروسونيري، أن مواجهة زميله السابق في الفريق جينارو جاتوزو مدرب نابولي الحالي كخصم، هو أمر غريب.

وقال مالديني في تصريحات بعد المباراة لشبكة "سكاي إيطاليا": "من الغريب مقابلة جاتوزو كخصم، ولكن في بعض الأحيان تسلك مساراتك طرقًا مختلفة، لا أحد يمكنه إلغاء الفترة الرائعة بينه وبين ميلان".

أضاف: "يجب أن نعطي الاستقرار للفريق الآن، كنت واثقًا من أننا سنحصل على نتائج جيدة مع المدرب ستيفانو بيولي وتم تأكيد ذلك".

وتابع: "أنا فخور للغاية، حيث أشاهد 90 في المائة من الدورات التدريبية، لذلك كنت أعلم أن هذا الفريق مقدر له أن يتطور، سمح الإغلاق لبيولي بالحصول على نوع من التدريب المكثف الذي لم يكن لديه من قبل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة