أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يلعب دور الوسيط.. هل ينتقل تريزيجيه لصفوف ليفربول الموسم المقبل؟

الإثنين، 13 يوليو 2020 12:24 م
محمد صلاح يلعب دور الوسيط.. هل ينتقل تريزيجيه لصفوف ليفربول الموسم المقبل؟ محمد صلاح مع تريزيجيه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادى أستون فيلا، الأنظار بشدة خلال الآونة الأخيرة، وتحديدا بعدما قاد فريقه للفوز أمس على كريستال بالاس بنتيجة 2 / 0 بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "فيلا بارك" بالجولة 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانضم تريزيجيه لصفوف أستون فيلا بداية الموسم الجاري قادما من قاسم باشا التركي مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى، ولعب الدولي المصري مع أستون فيلا هذا الموسم 29 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

وتألق تريزيجيه لم يكن وليد اللحظة بعد مرور 35 جولة فى الدورى الإنجليزى، لكنه أجبر دين سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا على الاستعانة به فى التشكيل الأساسى مع الفريق كونه أحد المفاتيح الرئيسية التى يعتمد عليها فى النواحى الهجومية والقيام بأدوار دفاعية متميزة.

33636720200706011004104_770x434
 

مستوى تريزيجيه المبهر الذى يقدمه فى الملاعب الإنجليزية جعل البعض يتكهن بوضع نادى ليفربول الإنجليزى نصب أعينه التعاقد مع محمود تريزيجيه بداية من الموسم الجديد لعدة أسباب، على رأسها قناعة يورجن كلوب المدير الفنى بقدرات تريزيجيه خاصة بعد استطلاع رأى محمد صلاح لاعب الريدز فى إمكانية ضم مواطنه لصفوف ليفربول.

نصح محمد صلاح زميله بضرورة الاستمرار فى الدورى الإنجليزى كونه أهم الدوريات الأوروبية ويحظى باهتمام بالغ من جميع أندية العالم، ويمكن من خلاله الانتقال لصفوف أندية كبرى.

19961727301572729039
 

كما أن انتقال تريزيجيه لصفوف ليفربول سوف يكون مفيدا بخلاف النواحى الفنية، إلا أن الناحية المادية والتسويقية تمنح ليفربول امتيازات خاصة أن اللاعب صغير السن ويمكن بيعه مستقبلا مثلما فعل الريدز مع العديد من اللاعبين خلال السنوات الماضية.

ارتباط محمود تريزيجيه بنادى ليفربول لم يكن للمرة الأولى بل إن فرج عامر رئيس نادى سموحة قد أعلن فى وقت سابق قبل انتقال اللاعب لصفوف أستون فيلا، على الصفحة الرسمية له على "فيس بوك" عن اقتراب تريزيجيه من صفوف ليفربول مما يؤكد أن اللاعب ضمن خطة اهتمامات الريدز. 

 

لمسات تريزيجيه ضد كريستال بالاس
 

 

أحرز محمود حسن تريزيجيه هدفى أستون فيلا ضد كريستال بالاس، ليصل إلى هدفه الخامس في الدوري الإنجليزى هذا الموسم والأول منذ ديسمبر 2019 أمام تشيلسي، بعد أن سجل 3 من أهدافه عبر ركلات ثابتة، وشارك اللاعب المصري لمدة 88 دقيقة، قبل أن يخرج ويدخل بدلًا منه أنور الغازي، ليحصل على أعلى تقييم بعد تألقه من موقع "Whoscored".

201711150357155715-640x405
 
ذكر الموقع العالمي، أن الدولي المصري حصل على 8.5 كـ تقييم إجمالي في المباراة، بينما المحمدي حصل على 7.3 بعدما ساهم في الحفاظ على نظافة شباك فريقه، وساهم في هدف تريزيجيه الثاني.

وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز عن اختيار  تريزيجيه رجلًا للمباراة باختيار المتابعين، حيث اختار 76.7% من المُشاركين نجم النادي الأهلي السابق، بينما جاء الحارس المخضرم خوسيه رينا في المركز الثاني بـ6.5%.

رفع أستون فيلا رصيده فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى إلى النقطى 30 نقطة، بينما يظل كريستال بالاس فى المرتبة الـ14 برصيد 42 نقطة.

 

175275
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة