خالد صلاح

ليفربول يحتفل بمرور عامين على انضمام شاكيرى لنجوم الريدز

الإثنين، 13 يوليه 2020 12:40 م
ليفربول يحتفل بمرور عامين على انضمام شاكيرى لنجوم الريدز شاكيرى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بمرور عامين على انضمام السويسرى شيردان شاكيرى إلى صفوف الريدز في مثل هذا اليوم عام 2018، ونشر الحساب الرسمي للقلعة الحمراء على "تويتر" صورة لشاكيري وهو يحمل كأس بطل أوروبا وعلق على الصورة قائلا: " في مثل هذا اليوم عام 2018، انضم شاكيري إلى صفوف الريدز".

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن نادى ليفربول الانجليزى استقر على بيع السويسرى شيردان شاكيرى خلال الموسم الصيفي.

شاكيرى
شاكيرى

 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن ليفربول يستعد لبيع السويسرى شاكيرى الصيف الحالى، وذلك بعد خروج اللاعب عن حسابات المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب، بعد كثرة الإصابات التى يتعرض لها وخاصة فى الموسم الحالى.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن إشبيلية الإسبانى مهتم بشدة بالتعاقد مع شاكيرى، وعلى استعداد لدفع مبلغ 28 مليون جنيه استرلينى، والتى حددتها إدارة الريدز للاستغناء عنه.

 

كان نادى ليفربول الإنجليزى قد أعلن فى 2018 ضم مهاجم نادى ستوك سيتى السويسرى شيردان شاكيرى عن طريق دفع الشرط الجزائى فى عقده مع ناديه السابق والذى بلغ 13.5 مليون جنيه استرليني.

 

وكان قد سقط فريق ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، في فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حقق الريدز لقبه قبل جولتين.

 

وتقدم ليفربول بالهدف الأول الذي حمل توقيع أندي روبرتسون الظهير الأيسر في الدقيقة 34 ، وتعادل جاي رودريجيز للضيوف من خطأ دفاعي للريدز في الدقيقة 69.

 

وشارك محمد صلاح من بداية اللقاء حتى نهايته، حيث بدأ يورجن كلوب المدير الفني للريدز المباراة بالتشكيل كالتالي: أليسون؛ ويليامز، جوميز، فان دايك، روبرتسون؛ فابينيو، فينالدوم، جونز؛ محمد صلاح، مينامينو، ماني.

 

ليفربول بعد التعادل وصل للنقطة 93 بفارق 24 نقطة كاملة عن الوصيف مانشستر سيتي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة