خالد صلاح

عمدة لندن: نسير على الطريق الصحيح ولكن لا بد من إلزام السكان بتغطيه الوجه

الإثنين، 13 يوليه 2020 01:41 م
عمدة لندن: نسير على الطريق الصحيح ولكن لا بد من إلزام السكان بتغطيه الوجه صادق خان عمدة لندن - أرشيفية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد صادق خان، عمدة لندن، بتنفيذ سكان المملكة المتحدة اجراءات الوقاية من كورونا منذ فتح لندن لعودة العمل أمام حركة المواطنين إلا أن الحكومة ما زالت مطالبة بإلزام السكان بتغطية الوجه في المتاجر والأماكن المغلقة، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بـ "تويتر"، قائلا: "لا يمكننا إضاعة المزيد من الوقت. يحتاج الجمهور إلى الوضوح على أغطية الوجه".

وأضاف صادق خان، في رسالته قائلا: "فعل سكان لندن الشيء الصحيح لحماية أنفسهم بعضهم البعض. مع انفتاح لندن للعمل ، ولكن يجب على الحكومة أن تجعل تغطية الوجه إلزامية في المتاجر والأماكن العامة المغلقة".

 

وكان قد شدد صادق خان عمدة لندن، على ضرورة اتباع الإرشادات والإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" خاصة مع تخفيف الإغلاق والقيود التي كانت مفروضة للحد من انتشار الفيروس التاجي.

 

وقال عمدة لندن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، :"مع تخفيف الإغلاق عليك حماية نفسك والآخرين.. لا يزال أمرًا بالغ الأهمية. لا نريد أن نرى موجة ثانية من هذا الفيروس القاتل".

 

وأشار صادق خان إلى أنه سيتم تشجيع سكان لندن على اتباع قواعد التباعد الاجتماعي، واتباع الإرشاد الوقائية من فيروس كورونا المستجد ومن بينها ارتداء الكمامات في الأماكن العامة، إلى جانب تجنب المواصلات العامة بقدر الأماكن، فضلا عن الالتزام بقواعد التباعد الجسدي لمنع تفشي مرض كوفيد 19".

 

وفي وقت سابق، قال صادق خان عمدة لندن، إن ارتداء الكمامات وأغطية الوجه بشكل إلزامى فى ألمانيا قلل من معدل الإصابات بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19 بنسبة 40%، مطالبا الحكومة البريطانية، الاستفادة من هذه التجربة الألمانية.

 

وقال عمدة لندن عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"يقدر تحليل من ألمانيا أن جعل أغطية الوجه إلزامية يقلل من معدل الإصابة بمرض كوفيد 19 بنسبة 40%. لذا أحث الحكومة على التعلم من هذا والاستفادة من أغطية الوجه إلزامية في الأماكن العامة المغلقة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة