خالد صلاح

جونسون يوجه الشكر للعاملين بالإسعاف والطوارئ على دورهم بمكافحة كورونا..فيديو

الإثنين، 13 يوليه 2020 04:48 م
جونسون يوجه الشكر للعاملين بالإسعاف والطوارئ على دورهم بمكافحة كورونا..فيديو بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطانى، اليوم الاثنين، العاملون فى خدمات الإسعاف بهدف توجيه الشكر إليهم على عملهم البطولى خلال تصدى المملكة المتحدة لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، على مدار الأشهر الماضية، مشددًا على أن الحكومة البريطانية تقدم عقوبات أكثر صراحة على السلوك العدوانى والعنيف تجاه العاملين فى خدمات الطوارئ.

 

ونشر بوريس جونسون، مقطع فيديو يوثق من خلاله زيارته لخدمات الإسعاف البريطانية، وكتب فى تعليقه على الفيديو عبر حسابه الشخصة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لقد زرت اليوم خدمة الإسعاف فى لندن لأشكرهم على جميع عملهم خلال جائحة الفيروسات التاجية.. نحن نقدم عقوبات أكثر صرامة على السلوك العدوانى والعنيف تجاه العاملين فى خدمات الطوارئ - حماية أولئك الذين يهتمون بنا فى وقت الحاجة"ٍ.

 

 

وكان أكد رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون، اليوم الاثنين، أن فيروس كورونا تحت السيطرة فى عموم البلاد، مضيفا فى تصريحات نقلتها شبكة سكاى نيوز، "نسعى للحفاظ على هذا الوضع"، جاء هذا بعدما طالب بوريس جونسون، المواطنين، الالتزام بالارشادات والتباعد الاجتماعى، للحد من انتشار وتفشى فيروس كورونا، مع إعادة فتح المطاعم والحانات والملاعب الرياضية.

1

 

وقال جونسون فى تغريدة سابقه عبر حسابه الرسمى بتويتر :"بينما نعود إلى العديد من الحانات والمطاعم والملاعب الرياضية التى نحبها، يجب علينا الاستمرار فى اتباع إرشادات كوفيد الآمنة، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على ذلك، ولكن بالمراقبة والتركيز، نقوم جميعًا بواجبنا للحفاظ على سلامتنا وعائلاتنا ومجتمعاتنا".

2

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة