خالد صلاح

بايرن ميونخ الأكثر نجاحًا فى ألمانيا على "السوشيال ميديا" بعد حصد الثنائية

الإثنين، 13 يوليه 2020 08:46 م
بايرن ميونخ الأكثر نجاحًا فى ألمانيا على "السوشيال ميديا" بعد حصد الثنائية بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق بايرن ميونخ الألماني، الأكثر نجاحًا على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة متفوقًا على بقية الأندية المنافسة في البوندزليجا، وذلك عقب تتويج الفريق البافارى بلقب الثنائية المحلية "الدوري، كأس ألمانيا" للمرة الثانية على التوالي بالموسم الحالي 2019-2020 الذى أسدل الستار عليه مؤخرًا في ألمانيا.

ذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن الفريق البافارى حقق إنجازًا جديدًا خارج الملعب هذه المرة، بعدما حصد 50 نقطة في مؤشر وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بالمعهد الدولي لكرة القدم بالتساوي مع شالكه.

أضاف الموقع، أن بايرن ميونخ أصبح النادي الألماني الأنجح على وسائل التواصل الاجتماعي للمرة الثانية بعد عام 2018، وذلك وفقا للمعهد الدولي لكرة القدم الذى يقوم بدراسة وتحليل حسابات جميع أندية البوندزليجا الـ 18 على وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية "فيس بوك وتويتر وإنستجرام ويوتيوب".

أشار الموقع إلى أن الدراسة اعتمدت على أربعة عوامل وهي: التفاعل مع المنشورات ومعدل النشر ونسبة النمو وعدد المتابعين.

Untitled
 

من ناحية أخرى، حقق بايرن ميونخ مؤخرا الخطوة الثانية نحو تحقيق حلمه فى الفوز بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصد لقب البوندزليجا بالموسم الحالي ثم كأس ألمانيا.

وعزز العملاق البافارى صدارته لقائمة الأكثر تتويجا ببطولة كأس ألمانيا عقب فوزه باللقب للمرة الثانية على التوالى والعشرين في تاريخه، على حساب نظيره باير ليفركوزن.

كما فاز البايرن بلقب الدوري الألماني للمرة الـ30 فى تاريخه والثامن على التوالي في الموسم الحالي 2019-2020، حيث حقق العملاق البافارى فوز كبيرا في مباراته الأخيرة بالبوندزليجا أمام مضيفه فريق فولفسبورج، بأربعة أهداف دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة