إنتر ميلان يواجه تورينو فى ختام منافسات الجولة الـ 32 بالكالتشيو

الإثنين، 13 يوليو 2020 05:00 ص
إنتر ميلان يواجه تورينو فى ختام منافسات الجولة الـ 32 بالكالتشيو إنتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف إنتر ميلان الإيطالى، نظيره تورينو فى مباراة قوية على ملعب "جوزيبي مياتزا" بختام منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الكالتشيو، ويطمح أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان فى تعويض التعثر بالجولتين السابقتين من البطولة، حيث خسر ضد بولونيا 1-2 بالجولة الـ 30، وتعادل أمام هيلاس فيرونا 2-2 بالجولة الـ 31، وهو ما أدى إلى تراجعه للمركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 65 نقطة، فيما يحتل تورينو المركز الـ 15 برصيد 34 نقطة.

ويأتى هذا فى الوقت التى ترددت فيه أنباء حول إقالة أنطونيو كونتي من القيادة الفنية لإنتر ميلان، وتحديد ماسيميليانو أليجري وماوريسيو بوتشيتينو لخلافته.

وأشارت تقارير صحفية، إلى رغبة إدارة إنتر ميلان الإيطالي فى الاستغناء عن خدمات أنطونيو كونتي مدرب الفريق بنهاية الموسم في حال استمرار الاخفاق وتراجع أداء الفريق خلال الموسم الجاري.

ذكرت شبكة "كالتشيو ميركاتو"الإيطالية، إنه فى حالة رحيل كونتي عن تدريب إنتر ميلان، سوف يكلف هذا خزائن النادى ما يقرب من 150 مليون يورو.

أضافت، إن إدارة إنتر ميلان تضع ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق على رأس المرشحين لخلافة كونتي فى تدريب إنتر وسط منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابعت، إن هناك خلافات قوية بين كونتي ومسؤولي إنتر ميلان، قد تؤدي إلى رحيل المدرب في النهاية بعد عام واحد فقط من وصوله لتدريب النيراتزوري.

أوضحت، إنه على الرغم من ذلك تم استبعاد إقالة انطونيو كونتي من تدريب إنتر ميلان في الوقت الحالي نظرًا لأنه سوف يكلف النادي ما يقارب 150 مليون يورو حسب الاتفاق المبرم والشرط الجزائي في العقد مع إرهاق الخزينة براتب مدرب كبير آخر والذي يتنافس عليه أليجري مع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق.

ويرتبط أنطونيو كونتي بعقد مع إنتر ميلان يمتد حتى يونيو 2022.

أكملت، إن كونتي نفسه قد يقرر الاستقالة والرحيل عن تدريب إنتر ميلان في نهاية الموسم حيث يرغب في العودة للدوري الإنجليزي بهدف الانتقام من تشيلسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة