أكرم القصاص - علا الشافعي

نقيب الزبالين يطالب "القاهرة" بحل أزمة إلغاء عقود جامعى القمامة بالسيدة زينب

الأحد، 12 يوليو 2020 06:00 ص
نقيب الزبالين يطالب "القاهرة" بحل أزمة إلغاء عقود جامعى القمامة بالسيدة زينب شحاتة المقدس ،نقيب الزبالين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب شحاتة المقدس ،نقيب الزبالين، اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بالتدخل لبحث أزمة إلغاء رئيس حي السيدة زينب عقود جامعي القمامة من المنطقة دون أسباب واضحة، والتعاقد مع مالك أحد محلات الكشري فى محيط الحى.

واستنكر المقدس، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إسناد رئيس الحى أعمال الجمع السكنى بالمنطقة لغير المتخصصين، مما سينعكس سلبا على منظومة النظافة التى ترغب المحافظة تحسينها، ورفع كفاءة العمل بها.

وكان قد التقى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، شحاتة المقدس نقيب الزبالين، لمناقشة منظومة النظافة فى العاصمة، وبحث وضع خطة جديدة للجمع السكني بالقاهرة، لرفع كفاءة المنظومة، مع الاحتفاظ بحق الزبالين.

وأضاف المقدس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": أن الاجتماع تضمن مناقشة عمل عقد واحد وطرحه من خلال مناقصة لكل حى، بدلاً من 20 عقد، لافتًا إلى أنه اقترح على المحافظ تمكين الزبالين من منظومة الجمع السكنى والشوارع، مؤكدًا أن أعضاء النقابة قادرون على حمل تلك المسئولية، وطالب بمنح حى باب العشرية كتجربة لهم، على أن يكون سعر الشقة من 4 إلى 5 جنيهات.

وأشار إلى أنه طالب محافظ القاهرة، بتوفير كمامات وأحذية لجامعى القمامة، ومستلزمات وقاية لحمايتهم من كورونا، لافتًا إلى أن المحافظ وجه بتشكيل لجنة والاجتماع معه بصفته نقيب الزبالين، لوضع خطة جديدة لمنظومة الجمع السكنى، لرفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة